+A
A-

انطلاقة الجولة 5 شهدت غزارة تهديفية

شهدت مباراة فريقي النجمة والحالة تسجيل 7 أهداف، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي، في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. وسجل النجمة 4 أهداف، فيما سجل الحالة 3 أهداف في هذه المواجهة. وهذه النتيجة منحت النجمة نقاط المباراة ورفعت رصيده إلى النقطة التاسعة، فيما ظل الحالة على رصيده السابق بـ4 نقاط.

 

مباراة مجنون

أعرب لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم اللاعب الدولي إبراهيم حبيب عن سعادته بفوز فريقه على حساب فريق الحالة، واصفا المباراة بـ “المجنونة”؛ نظرا لأن فريقه كان يسجل الأهداف والرد يأتي من فريق الحالة، حسب رأيه، إلا أن فريقه استطاع أن يحسم الأمور لصالحه والخروج من هذه المواجهة بنقاط الانتصار، مهنئا الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير النادي على هذه النتيجة، مؤكدا أن الفريق يتطلع لتقديم الأفضل فيما تبقى من منافسات المسابقة.

 

أخطاء دفاعية تسببت في خسارتنا

علل مدرب فريق نادي الحالة الأول لكرة القدم المدرب الوطني عارف العسمي أن خسارة الفريق من أمام النجمة في انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، كانت بسبب الأخطاء الدفاعية، مؤكدا أن الفريق قدم أداء جيدا في هذه المواجهة ونجح في زيارة شباك فريق النجمة في 3 مناسبات التي منحته التقدم حتى الوقت بدل الضائع من هذه المباراة، مضيفا أن الفريق سيسعى لتدارك الأخطاء لتصحيح المسار في المواجهات المقبلة.

 

نتيجة عادلة

أكد لاعب فريق نادي الحد سيد محمد عدنان أن النتيجة التي حققها فريقه أمام الشباب بالتعادل (2-2) تعتبر عادلة قياسا بالمجريات التي حدثت.

وأشار سيد محمد عدنان في حديثه إلى أن فريق الشباب قدم مباراة كبيرة، مبينا أنه استحق نتيجة التعادل وتحقيق نقطة في المباراة.

وقال نجم خط الدفاع في الفريق الدفاعي إن الحد وعطفا على الأداء الذي قدمه خلال المباريات الأربع الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز كان من المفترض أن يحقق الفوز في المباراة على الشباب بسهولة، لكن ذلك لم يحدث، متمنيا حظا أوفرا لفريقه خلال المباريات المقبلة.

 

التطلع للأفضل

بدوره، قال لاعب فريق نادي الشباب حسن مدن إن فريقه صعب المجريات على نفسه خلال مباراة الحد. وأشار حسن مدن إلى أن فريق الشباب لعب شوطين ممتازين أمام فريق الحد، مبينا أن هدف التعادل الثاني الذي استقبلته شباك فريقه غير المسار في المباراة بعدما كانت تتجه لمصلحة الماروني الذي كان قريبا من حصد النقاط الثلاث. وقال “كانت مجريات المباراة بين أيدينا، إلا أننا ظفرنا بالتعادل في نهاية الأمر. نتطلع لتحقيق الأفضل وتحسين مستوانا خلال الجولات المقبلة”.