+A
A-

“إيمينكوم” تنطلق من البحرين

ستشهد فعالية “إيمينكوم”، التي تنظمها الرابطة الدولية لاتصالات الأعمال، أكبر شبكة من المتخصصين في مجال الاتصالات حول العالم، مشاركة المئات من أفضل المهنيين في مجال الاتصالات عبر المنطقة إضافة إلى 40 متحدثاً وخبيراً عالمياً لمدة يومين.

ومن المتوقع أن تشكل الاتصالات ودورها في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع على جميع الأصعدة، الموضوع الأكثر تداولاً في أكبر فعالية على مستوى المنطقة مخصصة للخبراء في مجال الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط. كما يتوقع أن يعزز الحدث، الذي سيُعقد في 11-12 فبراير في البحرين، القدرات المعرفية للمتعاملين في المنطقة إضافة إلى تعميق معرفتهم بالأدوات التي يحتاجونها لمساعدة مؤسساتهم على تحقيق التحول الاستراتيجي عبر الاتصالات.

وستسعى “إيمينكوم” عبر 6 مسارات تغطي القيادة والاستراتيجية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتأثير التكنولوجيا، والاستجابة للأزمات، وأحدث الأفكار المتعلقة بالاتصالات الخارجية والداخلية، لعرض أفضل الممارسات والابتكارات التي تغير طريقة عمل الشركات والوكالات والمنظمات غير الحكومية، وتحقيق الإنجازات عبر الاتصالات.

وتشمل الكلمات الأساسية، كلمة الرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل، كاميرون كريج عن دور الاتصالات في إحداث التحولات الجذرية في شركة آبل، واختصاصي التنوع الأبرز في أستراليا تسنيم شوبرا، بشأن التحول المنظم وكيفية تغيير الطريقة التي نتواصل بها بشكل شامل، إضافة إلى كلافس فالسكوف، الرئيس السابق للاتصالات التسويقية في شركة جي إي للنفط والغاز، والتي ستسلط الضوء على استراتيجية الشركة في إطار مسيرتها الفريدة لتكون أول شركة رقمية في العالم، بينما تتحدث دون ميتكالف، من مؤسسة شركة هارد تالك، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، عن الكيفية التي يمكن من خلالها للمتواصلين التحدث عن الثقافة وتنظيم فعاليات الستاند أب.