+A
A-

بيع 60 % من “جيوان” السكني

المشروع يضم 173 فيلا جنوب  ديرة العيون

 

قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، يوسف الذوادي، إنه تم بيع 60 % من مشروع “جيوان” السكني الذي طرحته الشركة خصيصا للمواطنين المستفيدين من برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي في وزارة الإسكان.

وأضاف أن المشروع يأتي بعد الاقبال الملحوظ من ذوي الطلبات الاسكانية في وزارة الإسكان ويضم 173 فيلا في الجهة الجنوبية من مشروع ديرة العيون بكلفة 14 مليون دينار، مبينًا أن مساحات الفلل تبدأ من 185 متر مربع ومساحة بناء تبلغ 245 متر مربع وبأسعار تبدأ من 99,990 دينار وتنتهي عند 116 ألف دينار.

وأضاف أن فلل المشروع تختلف من حيث المواصفات والتصاميم المعمارية فهناك تصاميم تقليدية وعصرية، إضافة الطرازين الكلاسيكي والفرنسي، كما أن هناك فلل تم تصميمها بأسلوب عصري حديث لتلائم مختلف الأفكار والأذواق عند المشترين.

ولفت إلى أن مشروع “جيوان” السكني يقع في منطقة سكنية بالقرب من مدينة التنين الصينية، لافتًا إلى أن المشروع سيتم تجهيزه بالخدمات الضرورية للسكان مثل المسجد ومراكز التسوق وساحات ألعاب الأطفال والمدارس والملاعب ليلبي احتياجات الأسرة البحرينية.

وتضم فلل “جيوان” 3 غرف نوم وصالة ومطبخ ومجلس، إلى جانب فناء خارجي وكراج يتسع لسيارتين وغرفة تخزين، وغيرها من المرافق المنزلية.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة، ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية.

وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها أن تكون تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي الاحتياجات كافة ويرضي جميع الأذواق.