+A
A-

النجمة أمام الحالة والحد يلاقي الشباب

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الخامسة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بإقامة لقاءين على استاد الشيخ علي بن محمد في نادي المحرق. يلعب النجمة مع الحالة عند 4.25 عصرًا، والحد مع الشباب عند 7.25 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا (السبت)، إذ يلعب المحرق مع الرفاع الشرقي، البديع مع الرفاع، والمنامة مع المالكية.

النجمة والحالة

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن مواجهة النجمة مع الحالة تعد خاصة؛ كون الطرفين سيلتقيان بعد شهر تقريبًا في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الملك. يقود النجمة المدرب التونسي فتحي العبيدي، فيما يشرف على الحالة المدرب الوطني عارف العسمي. يعول العبيدي على تشكيلة محلية مميزة يتقدمها الحارس سيد شبر علوي، واللاعبون أمثال علي مدن ومحمد سهوان وإبراهيم أحمد حبيب وأحمد عبدالله، بالإضافة إلى تواجد عبدالله سيف وسالم عادل، والمحترفون مؤيد الخولي وممادو درامي. أما العسمي فيعتمد على تواجد عمار موالي، عبدالله جناحي، الحارس حمد الدوسري، راكان مفلح، يوسف يعقوب، بالإضافة إلى الشاب حسين حاجي. ويتوقع أن تكون المواجهة جيدة بين طرفين يأملان في تحسين موقعهما على سلم الترتيب والتقدم إلى الأمام.

 

الحد والشباب

في المباراة الثانية، يسعى الحد للبقاء ضمن صفوف فرق المقدمة وزيادة غلته من النقاط، حينما يواجه فريق الشباب الساعي لتحقيق الفوز الثاني في منافسات الدوري. يقود الحد المدرب الوطني محمد المقلة، والشباب المدرب السوري هيثم جطل. يعتمد المقلة على تواجد أسماء محلية بارزة كعبدالوهاب المالود، أحمد بوغمار، الحارس عباس أحمد، محمد عبدالوهاب، أحمد ميرزا، بالإضافة إلى المحترف سليم المزليني الذي يقدم مستويات جيدة في خط المقدمة.

أما جطل فيعول على تواجد الحارس علي عيسى، محمود مختار، سيد مجتبى علوي، علي حسن سعيد، حسن مدن وأيمن عبدالأمير، والمحترفون بابا سيلا وعزيز. مواجهة من المؤمل لها الكثير على المستوى الفني، فمن يظفر بالنقاط الثلاث؟