+A
A-

استعراض تجربة “وافي آبس” الريادية

أكدت الشريك المؤسس في شركة “وافي آبس”، حنان جناحي، أهمية حضور رواد الأعمال البحرينيين من مختلف فعاليات أسبوع المنامة للريادة، وبناء علاقات عمل مثمرة مع المشاركين، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات معهم، والاستفادة مما يقدمه المحاضرون والمتحدثون في هذه الفعالية، وبما ينعكس إيجابا على رواد الأعمال أنفسهم ويزيد من قدرتهم على تطوير مؤسساتهم وزيادة مساهمتهم في الجهود الوطنية الرامية إلى تنويع مصادر الدخل ودعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال مشاركة جناحي في أسبوع المنامة للريادة الذي أقامته محافظة العاصمة تحت رعاية محافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل “تمكين”، وبرعاية عدد من الجهات من بينها شركة “وافي آبس”. وتحدثت جناحي خلال مشاركتها عن “وافي أبس” كشركة وطنية تأسست بجهود رواد أعمال بحرينيين واجهوا تحديات كثيرة قبل أن يتمكنوا أخيرا من تحقيق النجاح، وذلك بعد قراءة اتجاهات السوق بشكل جيد وخاصة لناحية التوسع في استخدام التجارة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف النقال ووسائل التواصل الاجتماعي في الأعمال.

يشار إلى أن تطبيق “وافي آبس” يمثل منصة واحدة للتسوق عبر الإنترنت والحصول على أفضل العروض من الإلكترونيات والعطور والأجهزة المنزلية والبقالة والزهور وغيرها.