+A
A-

مواجهتان تحت الأنظار

منتشيًا من تفوقه على مانشستر يونايتد الإنكليزي في عقر داره، يعاود يوفنتوس رحلة البحث عن لقب ثامن على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يحل اليوم السبت على أمبولي المتواضع.

ويتوقع أن يريح المدرب ماسيميليانو اليغري بعض أساسييه، لكنه سيفتقد مجددًا للاعبي الوسط الألمانيين سامي خضيرة وايمري جان والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وكان يوفنتوس، مع روما الذي تفوق على سسكا موسكو الروسي 3-صفر، ممثلي إيطاليا الفائزين في دوري الأبطال هذا الاسبوع، فيما خسر انتر ضد برشلونة الإسباني بثنائية وتعادل نابولي مع باريس سان جرمان الفرنسي 2-2.

وكان المدرب كارلو أنشيلوتي في طريقه للعودة بانتصار مدو من أرض فريقه السابق سان جرمان، قبل أن يسجل الأرجنتيني أنخل دي ماريا هدف التعادل في اللحظات الأخيرة على ملعب “بارك دي برانس”.

ويخوض “بارتينوبي” مباراة قوية أخرى هذا الأسبوع هي الأبرز في “سيري أ” عندما يستقبل فريق العاصمة روما سابع الترتيب الذي عرقله سبال الأسبوع الماضي موقفًا سلسلة من 3 انتصارات متتالية لأبناء المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو.

وكان نجم نابولي لورنتسو إنسينيي بين المسجلين، بيد أنه أجبر على ترك المباراة في نهايتها “تركت بعد تعرضي لضربة على صدري، وجدت صعوبة في التنفس، لكن الأمور جيدة ولم يعد الألم موجودًا”.

أما انتر الثالث بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس والذي تخطى جاره ميلان بهدف قاتل عبر قائده الأرجنتيني ماورو ايكاردي، فيحل الاثنين في ختام المرحلة على لاتسيو الرابع في مباراة قوية.

ولن يكون لاتسيو لقمة سائغة للاعبي المدرب لوتشانو سباليتي، إذ فازوا 6 مرات في آخر سبع مباريات في الدوري بعد بداية بطيئة، وعادوا بفوز ثمين من أرض مرسيليا الفرنسي 3-1 الخميس في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

ويستقبل ميلان الثاني عشر الذي عانى خسارة موجعة على أرضه أمام ريال بيتيس الإسباني (1-2) في الدوري الأوروبي سمبدوريا الخامس الذي لم يخسر في آخر أربع مباريات.