+A
A-

رفع معنويات المسنين

أقامت شركة يوسف بن أحمد كانو وبالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية الوالدين حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للمسنين لتكريم المتميزين من منتسبي الجمعية بحضور نبيل كانو وعدد كبير من المدعوين، في إطار سياسة الشركة للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ودعم المجتمع البحريني.

وأكد عضو مجلس الإدارة نبيل خالد كانو أن هذا الحفل يأتي وفاء من الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على جذب الانتباه إلى هذه الفئة من كبار السن وإشعارهم بمدى اهتمام كافة المؤسسات في الدولة بهم وبظروف معيشتهم، ما ينعكس إيجابيًّا على أوضاعهم النفسية ومعنوياتهم ومساعدتهم في عيش حياة أفضل.

وأوضح أن الشركة تتطلع إلى مثل هذه المبادرات التي تساهم في إنهاض المجتمع ككل، مؤكدًا أهمية التواصل مع المسنين وإحاطتهم بالمحبة نظرًا لما تتطلبه هذه الفئة من رعاية اجتماعية.

وأضاف كانو أنه يجب رد الجميل لهم نظير ما قدموه من عطاء وبذل وتضحية، ممتدحًا الرعاية والخدمة المتميزة التي تقدمها جمعية البحرين لرعاية الوالدين، حيث تتمتع بسمعة طيبة على مستوى المملكة.

فيما أعرب رئيس ومنتسبي الجمعية عن شكرهم لشركة يوسف بن أحمد كانو على دعمهم لبرامج وأنشطة الجمعية وعلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي تقدمها الشركة مشاركة منها في الشراكة المجتمعية في المملكة، وتخلل الحفل قصائد شعرية وعروض تراثية وتكريم المتميزين من منتسبي الجمعية، كما تم توزيع الهدايا التذكارية.