+A
A-

افتتاح “سواروفسكي” في الأفنيوز

تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة، افتتح “الحواج” بوتيك سواروفسكي الراقي في مجمع الأفنيوز التجاري بالمنامة. وقد حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات والسفراء والأعيان ومن إدارة الحواج رئيس مجلس الإدارة جواد الحواج والمدير العام عبد الوهاب الحواج، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة عبدالله الحواج وعبدالمجيد الحواج وحسين الحواج وأحمد الحواج كأعضاء لمجلس الإدارة، ومسؤولين آخرين.

بدأ الحفل بإلقاء جواد الحواج كلمة شكر فيها رعاية محافظ العاصمة للحفل، إذ أكد فيها دور البارز الذي تلعبه المحافظة في دعم كافة أشكال التطوير والتحديث المرتبط بالنشاط التجاري المقام دومًا في محافظة العاصمة وهو ما يعكس بدوره على اهتمام المحافظة على ما يساهم في تطوير النشاط المشجع للاستثمار والتجارة باعتبارها أحد أهم أعمدة دعم الاقتصاد الوطني.

من ناحية أخرى، تحدث ممثل سواروفسكي بالشرق الأوسط ومدير المبيعات أمات ميرتو، حيث أشاد بدور مجموعة الحواج في توسعة نشاط سواروفسكي باعتبارها أحد أرقى العلامات التجارية في مجال المجوهرات والاكسسوارات القيمة ليتم افتتاحها بشكل رسمي ومشرف في مجمع الأفنيوز التجاري بالمنامة باعتبارها أحد أهم المجمعات التجارية والتي سوف يكون لها السبق والريادة ضمن أرقى المجمعات التجارية على مستوى البحرين والخليج العربي، وأن سواروفسكي حريصة على تقديم كل ماهو جديد من تشكيلات لمواسم الخريف والشتاء لعامي 2018 و2019 واعدًا الجمهور بتقديم كل ما يلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

يذكر أن محلات سواروفسكي بالبحرين تتبع ضمن مجموعة شركات الحواج، ولها عدد من الفروع الأخرى لاسيما في مجمع السيف التجاري ومجمع البحرين سيتي سنتر التجاري.