+A
A-

سلماباد إلى نصف نهائي كأس المراكز الشبابية

صعد فريق مركز شباب سلماباد إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المراكز الشبابية بعد تغلبه على نظيره فريق نادي سار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم أمس الأول على استاد اتحاد الريف ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة، وسجل هدفي سلماباد اللاعب حسن عبدالرضا (1) وعبدالله سالم (17)، فيما كان هدف سار الوحيد عن طريق حسن محمد (42)، وعجز الفريقان عن التسجيل في الشوط الثاني من المباراة بعد أن كانت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول من المباراة.

وبهذا الانتصار يكون سلماباد آخر الصاعدين إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، وذلك بعد أن تمكنت فريق مركز شباب أبوقوة وفريق مركز شباب بوري إلى نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية أعلن فريق مركز شباب الزلاق تأهله إلى الدور نصف النهائي بفوزه على مركز شباب سافرة بهدف دون مقابل سجله أحمد محمد خلف (34).

صالح: سيطرنا على المنتصف

قال لاعب فريق مركز شباب الزلاق علي صالح إن الفوز كان مستحقا رغم عدم استكمال المباراة بفضل السيطرة على منطقة المنتصف منذ الدقائق الأولى لصافرة البداية وصناعة الهجمات بكثافة لمواجهة اندفاع لاعبي فريق مركز شباب سافرة حتى قبل تسجيل الزلاق الهدف.

بركات: الكرة رفضت الدخول

أرجع لاعب فريق سار عقيل بركات خسارة فريقه وخروجه من مسابقة كأس دورينا إلى عامل الحظ الذي عاند زملائه اللاعبين خصوصا على مستوى التسجيل.

وقال بركات: استقبلنا هدفين في وقت مبكر من المباراة، لكننا تمكنا من التماسك من جديد والدخول بقوة في أجواء اللقاء رغم التأخر في النتيجة، إلى أن تمكنا من تسجيل الهدف الأول الذي أعطانا الأريحية في إنهاء الشوط الأول بفارق هدف وحيد وليس بفارق هدفين كما كان في بداية المباراة.

وتابع بركات: في الشوط الثاني ضغطنا بقوة وسعينا وراء تسجيل هدف التعادل في المباراة، إلا أن الكرة رفضت دخول مرمى سلماباد الذي قدم مباراة كبيرة ودافع بشراسة عن مرماه، في الوقت الذي قدم لاعبوه مستوى قويا ورائعا من خلال الروح العالية وعدم الاستسلام في المباراة رغم التأخر في النتيجة.

فلاح: سعداء بالتأهل

وصف حارس فريق مركز شباب سلماباد وأفضل حارس في دورينا أحمد فلاح مواجهة فريقه مع سار بالصعبة.  وقال: كنا نتوقع أن تكون المباراة صعبة وقوية وذلك لما يمتلكه سار من لاعبين وأداء قوي، حيث إننا تواجهنا في دور المجموعات من مسابقة دورينا وكانت المباراة صعبة هي الأخرى، لكننا تمكنا من تكرار الانتصار رغم الصعوبة التي تحملها المباراة.