+A
A-

عودة نيمار

اهتمت الصحف الإسبانية أمس الخميس، بالتعليقات على إمكانية عودة نيمار لصفوف برشلونة، بجانب تحضيرات ريال مدريد لمباراة ليفانتي مع عودة الدوليين.

وخرجت صحيفة ماركا بعنوان “أسينسيو وخطوة للأمام”. وتابعت “اختبار BBA للمشاركة أمام ليفانتي في الليجا، أسينسيو داخل الصالة الرياضية، وبيل قد يلعب، وبنزيما ينضم للمران الجماعي”. وفي الأعلى، تحدثت الصحيفة، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية، وأبرزت مشاركة ليونيل ميسي وإيفر بانيجا، اللذين لم ينضما لمنتتخب الأرجنتين مؤخرًا، وعلقت “أفضل مع رقم 10”. وعلى غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو، جاء العنوان “الموافقة على نيمار”. وأوضحت الصحيفة، سعادة غرفة خلع الملابس في الفريق الكتالوني، حال عودة نيمار، كذلك الجمهور الذي أدرك بأن اللاعب البرازيلي اعترف بالخطأ ويرغب في العودة. وجاءت نسبة تصويت الجمهور على موافقتهم لعودة نيمار 64 %، مقابل 36 % يرفضون عودته.

وفي الأعلى، نشرت الصحيفة، صورة لقميص برشلونة الثاني، الذي من المفترض أن يشارك به الموسم المقبل وعلقت “برشلونة يعود 70 عامًا”.

وركزت صحيفة سبورت، على كثرة سفر جيرارد بيكيه، وخرجت بعنوان “بيكيه يلعب”.

وأضافت “على الرغم من وجود 3 مباريات حاسمة في الفترة المقبلة، إلا أن بيكيه قطع 33 ألف كيلو متر، بسبب أعمال شخصية”. وتطرقت إلى تقديم بطولة كأس ديفيز للتنس يوم الأربعاء، بحضور بعض المسئولين في مدريد، بالإضافة إلى بيكيه، الذي يملك شركة كوزموس، المسئولة عن تنظيم المسابقة. وفي الأعلى، واصلت الصحيفة، الإشادة بآرثر ميلو نجم البلوجرانا، وأبرزت تألقه خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب البرازيل.

واهتمت صحيفة “سوبر ديبورتي”، بنية فالنسيا في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام ليجانيس، وجاء العنوان “ريمونتادا”.