+A
A-

“الخليج للحاسبات” تستكمل البنية الأساسية لـ “سِناد”

استكملت شركة الخليج للحاسبات الآلية، بنجاح مشروع البنية الأساسية للشبكات في شركة سِناد، المزود الرائد في مجال خدمات الدفع والبطاقات في المنطقة. ويعتبر مشروع البنية الأساسية للشبكة أول عملية نشر لحلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات “ACI” من سيسكو يتم تنفيذه لشركة خاصة تعمل في المجال المالي بالبحرين.

وستوفر إعدادات الشبكة الجديدة لشركة سِناد الجيل المقبل من الحلول وستسمح لها بإدارة منصات شبكاتها بشكل أكثر كفاءة. كما سيساعد تركيب البنية الأساسية في تسريع تطبيق وتقديم الخدمات للعملاء بشكل كبير، مع توفير أساس للشركة لتنفيذ حلول الدفع وغيرها من حلول التكنولوجيا المالية.

وقالت المدير العام لشركة سِناد رنا المعيلي “نحن سعداء بالتعاون مع شركة الخليج للحاسبات الآلية في مشروع كلنا يقين بأنه سيوفر قيمة أكبر لعملائنا وعمليّاتنا. تحالفنا مع الخليج للحاسبات الآلية كان أحد أهم إنجازاتنا لعام 2018. نجاح هذا المشروع هو بمثابة انتصار هام لشركة سِناد وانعكاس واضح لبيئة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التقدمية والحيوية في المملكة. لقد اخترنا أحدث التكنولوجيا التي تعزّز سهولة الحركة في الأعمال وتحوّل مهام تكنولوجيا المعلومات إلى التشغيل الآلي وتسرّع عمليات استخدام تطبيقات مركز البيانات”.

قال المدير العام لشركة الخليج للحاسبات الآلية بالبحرين عبدالله إسحاق “نحن سعداء بفرصة العمل مع شركة سِناد لإحياء هذا المشروع غير المسبوق للشركة ولقطاع الخدمات المالية في البحرين عمومًا. تتحوّل البحرين سريعًا إلى سوق نمو لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة مجلس التعاون الخليجي – لاسيما في مجالات الخدمات المالية”.