+A
A-

“جي آي جي” تطلق تطبيق “gig go”

أطلقت شركة جي آي جي البحرين تطبيق “gig go” للهواتف الذكية، وهو متاح لجميع الأفراد من خلال تحميله عبر نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”. يعتبر تطبيق “gig go” من أكثر التطبيقات تطورا لما يحتويه العديد من المميزات والخدمات التي تقدم للعملاء، كما يقدم العديد من الخدمات التأمينية للأفراد مثل الحصول على تسعيرة للتأمينات الشخصية كالسيارات والمنازل والسفر والتأمين على العمالة المنزلية.

كما يمكن للعملاء الإطلاع على جميع وثائقهم التأمينية من خلاله وتجديدها بطريقة سهلة وموثوقة دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة، وأيضا يمكن الحصول على شهادة التأمين الإلكترونية المعتمدة من جانب إدارة المرور.

وقد تمت إضافة ميزة فريدة لتمكين العملاء من تقديم مطالبات حوادث السيارات البسيطة مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارة مركز مطالبات حوادث السيارات.

ويتيح تطبيق “gig go” للعملاء العديد من الروابط والمعلومات المفيدة مثل الرابط المباشر إلى إدارة المرور؛ لتجديد تسجيل السيارة أو رخصة القيادة. ويوفر دليل “go-directory” أيضا العديد من المعلومات والروابط الأخرى المفيدة لحاملي وثائق التأمين. وتعقيباً على تدشين التطبيق “gig go” قال الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الريس: “نحن في شركة جي آي جي البحرين نعمل من أجل تطوير طريقة عمل التأمين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في المجال الرقمي لتمكين عملائنا من شراء منتجاتهم التأمينية بسلاسة وسهولة”.