+A
A-

خسارة قاتلة للرهيب النجماوي

مُني ممثلنا في بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر غلوب” فريق النجمة بخسارة قاتلة وغير مستحقة أمام نظيره الحمامات التونسي وبفارق هدف (27/‏26) في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على صالة الدحيل الرياضية بقطر في مباراة تحديد المراكز من 5 - 8.وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 14/‏14، وعلى إثر ذلك سيخوض النجمة غداً الجمعة مباراته الأخيرة في البطولة التي ستجمعه بفريق سيدني الأسترالي وذلك لتحديد المركزين 7 و8.

وظهر الفريق النجماوي بمستوى متفاوت على مدار المباراة ويبدو أنه أرهق من لقاء الفريق الإسباني، إذ وقع في أخطاء عدة على مستوى الهجوم، الأمر الذي مكن خصمه من العودة في أكثر من مناسبة للمباراة ومجاراته حتى أحرز هدف الفوز عليه في الثواني الأخيرة وسط دهشة الجميع.

مجريات اللقاء

البداية كانت لكتيبة حسين الصياد ورفاقه بأرضية الميدان الذين أخذوا الأسبقية في النتيجة حتى منتصف الشوط الذي شهد عودة الفريق التونسي للمباراة من جديد بتعادله 10/‏10 مع الدقيقة (21) بتألقه حارسه ودفاعه المحكم واستغلال أخطاء لاعبي النجمة المتكررة، لينتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل 14/‏14 بعد سوء تغطية من حائط الصد الدفاعي للنجمة أمام كرة ثابتة للاعب تونسي مع انتهاء الوقت. وفي الشوط الثاني أخذ لاعبو النجمة الأسبقية بفضل الدفاع القوي والسرعة الهجومية وخصوصًا لعلي ميرزا الذي برز في ذلك ليأخذ الفريق التقدم بفارق 3 أهداف (18/‏21) ليصوم بعدها اللاعبون عن التهديف ليعود الفريق التونسي تدريجيًّا للنتيجة وأحرز هدف التعادل 24/‏24 مع الدقيقة (21).

وألغى الحكم الأرجنتيني هدفًا صحيحًا بداعي (4 خطوات) ليعادل بعدها فريق الحمامات النتيجة 26/‏26، وفي غفلة من لاعبينا الذين لم يحسنوا التعامل مع كرتهم الهجومية، نجح الفريق التونسي من إحراز هدف الفوز مع الثواني القاتلة من للمباراة.