+A
A-

الرفاع يتخطى حرج النجمة

حقق فريق الرفاع فوزا صعبا على حساب فريق النجمة بنتيجة (82/77)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الأربعاء)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في إطار الجولة الثالثة لدوري زين الدرجة الأولى.

وأضاف الرفاع بهذا الفوز نقطتين جديدتين إلى رصيده الذي ارتفع إلى 4 نقاط من انتصارين، فيما تلقى النجمة الخسارة الثانية مقابل انتصار واحد وبات رصيده إلى 4 نقاط. وفاز الرفاع في الربعين الأول والثاني بـ28/13 و21/15 ليتقدم بنتيجة الشوط الأول 49/28، فيما فاز النجمة بالربعين الثالث والرابع بـ27/18 و22/15 ليقلص نتيجة المباراة إلى 82/77.

ويدين الرفاع بفوزه إلى خبرة لاعبيه التي مكنتهم من استعادة النتيجة بعد خطف النجمة للتقدم في النصف الثاني للربع الأخير، جنبا إلى جنب تألق محمد كويد الذي سجل 31 نقطة منها 3 تصويبات ثلاثية، وساهم المحترف ساشا بتسجيل 16 نقطة.

النجمة ورغم خسارته، إلا أنه قدم مباراة جيدة وقاتل حتى النهاية، واستغل لاعبوه أخطاء التمرير والاستلام الكبيرة على لاعبي الرفاع لتقليص الفارق تدريجيا في الشوط الثاني وصولا لخطف التقدم منتصف الربع الأخير74/70، إذ نجح النجماوية في تسجيل 19 نقطة من 18 “تيرن أوفر” على الرفاع.

وجاء المحترف الأميركي روجير أفضل مسجل في صفوف النجمة بتسجيله 25 نقطة، وأضاف محمد بوعلاي 17 نقطة.

وفي المباراة الثانية أمس، حقق الأهلي فوزا مريحا على حساب البحرين بنتيجة 105/54.

ونفض الأهلي بهذا الفوز خسارته الماضية أمام المحرق، رافعا رصيده إلى 5 نقاط من فوزين وخسارة، فيما خرج البحرين بالخسارة الثالثة على التوالي وبات رصيده إلى 3 نقاط. ولم يجد الأهلي صعوبة في الفوز بأشواط المباراة الأربعة التي جاءت نتائجها على النحو الآتي: 27/22، 25/13، 31/12 و22/7.

 

اليوم لقاءان

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة بإقامة لقاءين، إذ يسعى في المباراة الأولى فريق مدينة عيسى لتحقيق انتصاره الأول حينما يواجه منتخب الشباب المنتشي بفوزه الماضي على حساب النويدرات.

وتبرز المباراة الثانية في ختام الجولة، إذ يفتش النويدرات (نقطتين) عن فوز جديد يضعاف به حظوظه في التأهل للدور السداسي، أمام الحالة (3 نقاط) العائد للانتصارات في الجولة الماضية.