+A
A-

سمو رئيس الوزراء يدعو الأمتين لمساندة السعودية تقديرا لما قدمته للعالم

جهود مخلصة يبذلها أبناؤنا في حفظ   التاريخ والتراث الوطني

لنكن أكثر تصميما على الوصول بالوطن إلى ما نرجوه من تقدم

صحافتنا تبذل جهودا في خدمة المجتمع والتعبير عن تطلعاته

 

لدى استقبال سموه عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين بالمملكة، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بما تزخر به الذاكرة الوطنية من تاريخ يعكس عراقة وأصالة البحرين وشعبها، مشيدا سموه بالجهود المخلصة التي يبذلها أبناء الوطن في حفظ التاريخ والتراث الوطني وتوثيقهما.

وشدد سموه على أهمية التحلي الدائم بالوعي وأن نأخذ العبرة من الأحداث التي تجري من حولنا، وأن نكون أكثر تصميما وإرادة على الوصول بالوطن إلى ما نرجوه من تقدم ونماء.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية أمس عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، إذ تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وخلال اللقاء، أشاد سموه بالصحافة البحرينية وما تبذله من جهود في خدمة قضايا المجتمع والتعبير عن تطلعات الموطنين وآرائهم، معربا سموه عن تهانيه لصحفية “البلاد” البحرينية؛ بمناسبة مرور 10 أعوام على صدورها، مشيدا سموه بما حققته الصحيفة من إنجازات عززت حضورها على الساحة الإعلامية محليا وإقليميا، وعكست ما تتمتع به من مكانة لدى القارئ البحريني، متمنيا سموه للصحيفة وجميع القائمين عليها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الصحافية.

إلى ذلك جدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، تأكيد موقف مملكة البحرين الداعم والمساند للمملكة العربية السعودية الشقيقة ومناصرتها في مواجهة ما تتعرض له من حملات ظالمة تستهدف النيل منها.

ودعا سموه الأمتين العربية والإسلامية إلى أن تقف بقوة إلى جانب المملكة العربية السعودية وتساندها تقديرا لما قدمته في خدمة العالم أجمع، وما تعبر عنه من مواقف قوية وشجاعة إلى جانب قضايا الحق والعدل في كل مكان.