+A
A-

العاهل يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير أمس أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية كاي ثامو بوكمان، وسفير جمهورية باكستان الإسلامية أفضال محمود، وسفير مملكة بلجيكا بيت هيربوت، وسفير جمهورية اليونان أندرياس باباداكيس، وسفير جمهورية بولندا بافيو ليهوفيتش.

وتبادل صاحب الجلالة مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيدا بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك تحيات وتقدير رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام الرفعة والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على كافة الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ووزير الخارجية، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية. وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.