+A
A-

منتخب الطائرة يحرز أول انتصار على سفدنيك السلوفاكي

حقق منتخبنا الوطني للرجال للكرة الطائرة انتصاره الأول في معسكره التدريبي بسلوفاكيا بعدما فاز على نادي “سفدنيك” أحد أندية الدرجة الأولى وصاحب المركز الثاني في الموسم الماضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين (27/‏‏25، 21/‏‏25، 25/‏‏23، 27/‏‏29، 16/‏‏14) في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما يوم أمس الأول الأربعاء.

وتأتي المواجهة في إطار التحضيرات التي يقوم بها المنتخب استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية الحادية والعشرين لمنتخبات الرجال التي ستحتضنها العاصمة المصرية القاهرة من 25 أكتوبر لغاية 3 نوفمبر المقبل. وأقام المنتخب معسكرًا تدريبيًّا في بولندا لعب خلاله مواجهتين مع نادي “جاشوف” خسر فيهما، قبل أن ينتقل إلى وجهة المعسكر الثانية في سلوفاكيا ليواصل إعداده الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة ومساعده ياسين الميل والمحلل الفني “بروتا”.

وقال رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومدير المنتخب علي السيد أن المباراة كانت مفيدة للغاية لما يتمتع به الفريق السلوفاكي من عناصر متميزة تضم أفضل اللاعبين في سلوفاكيا على أن يلتقي منتخبنا مع نفس الفريق بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية، حيث يتطلع الجهاز الفني من وراء تلك المواجهة للوقوف على جاهزية الفريق والتوصل إلى التشكيلة الأساسية ومعرفة نواحي الضعف والقوة.

ويسعى المنتخب للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية للظهور المتميز في البطولة العربية بعد أن حقق المركز الثاني في النسخة الماضية التي نظمتها مصر بالعام 2016 وفازت بلقبها.