+A
A-

“المهندسين” تحتفل بـ ”يومها” الإثنين المقبل

قالت مديرة الإعلام في جمعية المهندسين البحرينية، هدى سلطان، إن لجنة الأنشطة وخدمة المجتمع تعمل عاكفة على الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لتنظيم احتفالية يوم المهندس البحريني التي من المقرر أن تكون يوم الإثنين الخامس عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بمقر الجمعية في الجفير.

وأوضحت سلطان “كانت الجمعية قد أقرت الاحتفال بيوم المهندس البحريني العام 2014 خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، لتخصيص يوم للمهندس البحريني يكون بمثابة عرفان وشكر بالجهود الدؤوبة التي يبذلها المهندسون بدءًا من دراسة الهندسة حتى التخرج والانخراط في سوق العمل، حيث قامت الجمعية منذ ذلك الحين بهذا الاحتفال السنوي”.

وفيما يتعلق بأهمية أن يكون للمهندسين البحرينيين يوم خاص بهم، أشارت سلطان إلى أن للمهندس البحريني لمسات واضحة في النهضة الصناعية والعمرانية والاستثمارية على أرض البحرين بدءًا من الرعيل الأول منهم وحتى الأجيال حديثة التخرج.

وفي الشأن ذاته، بينت مديرة لجنة الأنشطة وخدمة المجتمع بالجمعية، ريم خلفان، أن الاحتفال بيوم المهندس لهذا العام قد أعد بشكل مختلف لكي يظهر بشكل متميز تقديرًا لدور المهندس في الوقت الذي دعت فيه الأعضاء لحضور هذه الفعالية المهمة.