+A
A-

منتخب رجال الطائرة يواصل تحضيراته بمعسكره التدريبي

يواصل منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تحضيراته الفنية في معسكره التدريبي في بولندا استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة العربية الحادية والعشرين للرجال والتي ستحتضنها جمهورية مصر العربية من 25 أكتوبر لغاية 3 نوفمبر المقبل.

وخاض المنتخب مواجهته الودية الثانية يوم أمس الأول الاثنين مع فريق “جاشوف” البولندي، والذي يعتبر أحد أقوى الأندية البولندية بدوري الدرجة الأولى ويضم 4 لاعبين من المنتخب الأول ومحترفا أميركيا بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها كالتالي 25/18، 25/21، 25/20.

وكان المنتخب لعب أمام ذات الفريق 4 أشواط بحسب رغبة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب يوسف خليفة ومساعده ياسين الميل والمحلل الإحصائي الصربي بروتا وهزم كذلك، إذ يهدف الجهاز الفني من خلال تلك المباريات للوقوف على جهوزية اللاعبين واستعدادهم والتعرف على إمكاناتهم في جميع المراكز واستغلال تلك المباريات لمعرفة مواطن الضعف والقوة بغض النظر عن حسابات الفوز والخسارة.

وذكر رئيس الوفد ومدير المنتخب علي السيد أن المنتخب استفاد كثيرا من مواجهة الفريق البولندي لما يتميز به الأخير من مستوى فني رفيع وإمكانات عالية وعناصر بارزة، وهو ما يتطلع اليه الجهاز الفني للوقوف على التشكيلة الأساسية.