+A
A-

الأولمبي يدشن مشوار بطولة “عودة الأولمبي” بلقاء نظيره الكويتي

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 7.15 من مساء اليوم (الثلثاء) لقاء افتتاح بطولة عودة الأولمبي التي ينظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الكويت، وذلك أمام نظيره منتخب الكويت الأولمبي على استاد ثامر بنادي السالمية.

وتعتبر مباراة اليوم شريط افتتاح البطولة التي يقيمها الاتحاد الكويتي بمشاركة 3 منتخبات أولمبية:البحرين، الكويت والسعودية، وتستمر حتى 16 أكتوبر الجاري.

وبحسب برنامج مباريات البطولة، فإن منتخبنا سيخوض لقاء الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري أمام منتخب السعودية، على أن يقام اللقاء الأخير في البطولة يوم 16 أكتوبر بين منتخبي الكويت والسعودية.

ختام التحضيرات

وأنهى منتخبنا الأولمبي يوم أمس تحضيراته للمباراة الأولى، عبر خوضه المران الثاني في الكويت على الملعب الذي سيحتضن المباراة (استاد ثامر بنادي السالمية)، وذلك تحت قيادة المدرب التونسي سمير شمام، والطاقم المعاون: مساعد المدرب بدر خليل، مدرب اللياقة التونسي محمد السلامي، مدرب الحراس عبدالله بلال. وكان المنتخب قد وصل ظهر يوم أمس الأول (الأحد) إلى الكويت، واستقر في فندق “الجميرا” وخاض أولى حصصه التدريبية على استاد ثامر بنادي السالمية أيضا.

تغطية خاصة

إلى ذلك، ستقوم قناة الكويت الرياضية بتغطية البطولة تغطية خاصة وموسعة وشاملة لجميع المباريات، إذ ستكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة اليوم.

وكانت القناة قد أقامت يوم أمس جلسات تصوير خاصة لجميع لاعبي المنتخبات المشاركة.

وكان المدرب سمير شمام اختار قائمة مكونة من 23 لاعبًا هم: عبدالرحمن الأحمدي، حمزة الجبن، محمد الشامسي وعلي مفتاح “المحرق”، حسين جميل “الشباب”، محمد مرهون، حمد شمسان، جاسم نور وعدنان فواز “الرفاع”، يوسف حبيب، سيد هاشم عيسى وأحمد حبيب “المالكية”، عبدالعزيز الكندري وأحمد صالح “مدينة عيسى”، سيد إبراهيم علوي وعلي حسن يحيى “الأهلي”، أحمد الشروقي “البديع”، مصعب عمر وجاسم خليف “الرفاع الشرقي”، سيد محمد أمين “سترة”، عمار محمد “المنامة”، أحمد بوغمار “الحد” ومحمد الحردان “اف سي سفانتول المولدوفي”.

وتأتي مشاركة منتخبنا الأولمبي في البطولة الودية الدولية ضمن إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، إذ ستقام مباريات التصفيات خلال شهر مارس 2019 بمملكة البحرين.