+A
A-

سمو الشيخة حصة توقع شراكة مع مبرة الكوهجي

 وقعت رئيس مجلس إدارة مؤسسة “إنجاز البحرين” سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية عبدالغفار الكوهجي، اتفاقية شراكة مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية. وفي مبادرة إيجابية قامت مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية بتقديم رعاية بلاتينية لمؤسسة إنجاز البحرين لمدة 5 سنوات لبرنامج مشروع العمر المطبق للمرحلة الإعدادية لمساندة البرنامج الذي يهدف إلى إعطاء الطلبة الفرصة لتعلم المهارات والسلوكيات اللازمة لتأسيس شركة وتوزيع الأدوار الرئيسة فيما بينهم، إذ يقوم الطلبة ببناء اسم وشعار للشركة وإنتاج السلعة ثم التنافس لترويجها. وتنفذ الورش بجهد تطوعي على أيدي رواد أعمال ناجحين مما يؤهلهم لمشاركة الشباب خبرتهم ومعرفتهم العملية.

وأعربت سمو الشيخة حصة عن سعادتها بهذا الدعم المقدم من مبرة الكوهجي الخيرية التي دأبت على دعم برامج وأنشطة المؤسسة، إذ تسعى البرامج المتنوعة التي تقدمها إنجاز البحرين إلى توعية جيل المستقبل وإكسابهم القدرات الذهنية والمهارات العملية المطلوبة.

وعلى إثر ذلك قدمت سمو الشيخة حصة الشكر لمجلس أمناء الكوهجي الخيرية لرعاية البرنامج والذي من شأنه مساعدة المؤسسة على تقديم المزيد من الأنشطة والورش التدريبية لأبناء المملكة.

ومن جانبه، عبر رئيس مجلس أمناء مبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية عن اعتزازه بهذه الشراكة مع مؤسسة إنجاز البحرين من خلال دعم برنامج مشروع العمر؛ كونه يعد نموذجا مشرفا للبرامج والمبادرات التي تفخر المبرة بدعمها، إذ تسعى المبرة لتسخير كل قدراتها للتكامل مع شركاء النجاح والمساهمة في تعميق أثر المشاريع والمبادرات والوصول فيها لرضا المستفيد في مجتمعنا البحريني الكريم.

حضر مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين هناء سرواني، والرئيس التنفيذي لمبرة عبد الرحيم الكوهجي الخيرية محمد الأنصاري.