+A
A-

“ديار المحرق”: إنجاز “البنية التحتية” بـ“القمرة” قريبًا

 أعلنت شركة ديار المحرق، عن قرب انتهاء أعمال البنية التحتية في مشروع القمرة السكني حسب الجدول الزمني المعتمد، حيث سيتمكن ملاك القسائم من توصيل مختلف الخدمات لقسائمهم السكنية وتشييد مساكنهم الخاصة.

ووصلت نسبة إنجاز أعمال البنية التحتية الفرعية بمخطط القمرة إلى 98 % في شهر سبتمبر 2018، ومن المتوقع اكتمال جميع أعمال التشغيل النهائية في شهر أكتوبر، وهو يعكس حرص الشركة على السرعة والإتقان في العمل وتسليم أراضي المشروع لملاكها على أكمل وجه. وتولت شركة حفيرة للمقاولات مسؤولية تنفيذ أعمال إنشاء البنية التحتية في المخطط.

ويلبي مخطط القمرة تطلعات شريحة واسعة من المواطنين والخليجيين والأجانب الراغبين بامتلاك قسائم التملك الحر في أحد أكثر المناطق حيويةً في البحرين. ويمتاز المشروع بموقع استراتيجي وسط مدينة ديار المحرق، على مقربه من عدة وجهات رئيسية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ديار ماهر الشاعر “بالنيابة عن شركة ديار المحرق، يسعدني جدًّا أن أعلن عن قرب انتهاء أعمال البنية التحتية بمخطط القمرة السكني، وذلك وفقًا للجدول الزمني المعتمد. ويسهم هذا الإنجاز في تمكين ملاك القسائم من الحصول على الخدمات والبدء بتشييد وحداتهم السكنية الخاصة، واتِّضاح معالم رؤيتنا المتكاملة للمدينة أكثر فأكثر. ويستعرض المخطط المستوى الرفيع الذي تعتمده الشركة في إنشاء بنية تحتية متكاملة تلبي مختلف احتياجات السكان”.

وأضاف “يتميز مخطط القمرة بسهولة الوصول وقربه من عدد من الوجهات الشهيرة داخل وخارج ديار المحرق، وفي مقدمتها مدينة التنين. ولذا، فإننا نعتز جدًّا بما يمثله هذا المشروع كإضافة مهمة لمشاريع المخطط الرئيسي، ونفخر بتنوع الفرص الإسكانية والاستثمارية التي يقدمها المخطط. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لانتهاء الملاك من تشييد قسائهم والانتقال للسكن بها في المستقبل القريب”.

يضم مخطط القمرة أكثر من 131 قسيمة سكنية للتملك الحر مخصصة لبناء منازل ذات أحجام متوسطة بأسعار مميزة. ويحتوي المشروع على 7 قسائم تجارية و9 قسائم للمعارض بمساحة تبلغ 6.8 ألف متر مربع.