+A
A-

“الإثمار”: “تقييم مجلس الإدارة” يستهدف حوكمة القطاع

 قامت مجموعة الإثمار، بتقديم محاضرة تدريبية لأعضاء مجلس إدارة المجموعة وفريق إدارتها التنفيذية بعنوان “تقييم مجلس الإدارة”.

وقام بتقديم المحاضرة مدرب من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، حيث ركزت على تقييم وقياس مدى كفاءة مجلس الإدارة مع تحديد أي ثغرات في الإداء للمساعدة على اتخاذ قرارات تتسم بجودتها العالية مع القدرة على تحقيق الأهداف وإدارة المخاطر بفعالية والمحافظة على سمعة البنك.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد عبدالرحيم: “إن عمليات التقييم التي يقوم بها البنك لمجلس الإدارة تهدف إلى تطبيق أهم وأفضل الممارسات المتبعة في مجال الحوكمة في القطاع المصرفي. وسينعكس استثمارنا في مثل هذه البرامج التدريبية على أداء المجموعة بشكل عام وسيطور من قدرتنا على النمو والمحافظة على نجاحنا”.

وقالت رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الإثمار إيناس رحيمي” لطالما أدركت مجموعة الإثمار بأن نجاحنا يعتمد بصورة رئيسية على الموظفين. ولذلك فإننا نستثمر بصورة كبيرة في مواصلة تطوير وتدريب الموارد البشرية على كافة المستويات في المجموعة، وينطبق ذلك على أعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية وجميع المنتسبين للمجموعة “.