+A
A-

فريق dojomoto racing يصعد منصات التتويج في الجولة الأولى

أنهى فريق dojomoto racing مشاركته في أول جولة من جولات بطولة البحرين للروتكس لسيارات الكارتنج، بنجاح وتميز كبيرين، إذ أقيمت المنافسات في حلبة البحرين للكارتنج يوم أمس الأول (الجمعة) الموافق ٥ أكتوبر الجاري.

وجاءت نتائج الفريق في الجولة الأولى كالآتي: فئة “المايكرو”: أحرز المتسابق لوكا كين المركز الأول، والمتسابق نواف المقلة المركز الرابع، فئة “الميني”: أحرز المتسابق سانتوش كومار المركز الأول، فئة “الجونيور”: أحرز المتسابق فهد الخالد المركز الأول والمتسابق فهد المقلة المركز الرابع والمتسابق عبدالله الدوسري المركز الخامس، وفئة فئة “السينير”: أحرز المتسابق مؤيد العبندي المركز السادس، فيما غادر المتسابق راشد المعمري السابق بعد حادث أصيب له في السباق.

وأكد مشرف الفريق، المتسابق راشد المعمري أن مشاركة فريق في بطولة البحرين للروتكس جاءت ناجحة قياسا بتمكن الفريق من الحصول على 6 كؤوس في أول جولة.

وقال راشد المعمري أن الفريق استطاع إحراز لقب الفرق والألقاب الفردية في فئة “الميني” و”المايكرو” و”الجونيور”، معتبرا أن ما قدمه الفريق خلال أول جولة وحقق على إثره نتائج طيبة تعتبر نقطة إيجابية في مشوار الفريق للجولات المقبلة والاستحقاقات القادمة.

وأوضح المعمري أن الاستعدادات للجولة المقبلة ستكون قوية، مشيرا إلى أن الفريق سيبني على المكتسبات الإيجابية التي حققها خلال الجولة الأولى؛ من أجل تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة والإنجازات خلال الجولة المقبلة ومختلف البطولات المحلية والخارجية.

ووعد راشد المعمري محبي الفريق بتقديم أفضل المستويات وتشريف مملكة البحرين في مختلف المحافل، مقدما شكره لجميع المساهمين والداعمين والمساندين للفريق.

من جهته، قال إداري الصيانة في الفريق، الهولندي “دينيس” إنه سعيد بما حققه الفريق من نتائج طيبة ومميزة خلال أول جولة من السباق، مشيرا إلى أن المتسابقين حققوا بداية قوية، وأن الجميع كان على قلب واحد وتمكن الفريق على إثر ذلك من تحقيق النتائج الطيبة.

وقدم “دينيس” شكره لجميع الإداريين واللاعبين، مؤكدا أن القادم سيكون بنتائج أفضل.