+A
A-

استمرار المسابقات التفاعلية لجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز

تواصلت فعاليات المسابقات التفاعلية لجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، وذلك على هامش مباريات الجولة 4 من المسابقة، إذ أقيمت المسابقات وتم تقديم جوائز فورية للفائزين تحت رعاية شركة الفخامة للسيارات.

وأقيمت يوم أمس الأول فعاليات خاصة للجماهير بين شوطي المباريات الثلاث: البديع والحالة على الاستاد الوطني، المنامة والرفاع الشرقي، الشباب والرفاع على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتفاعلت الجماهير مع المسابقات الخاصة بهم، كما حظي الفائزون بجوائز فورية وقيمة.

وقام نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بتكريم الفائزين من الجماهير بين شوطي مباراة البديع والحالة، وبين شوطي مباراة الشباب والرفاع.

وتأتي خطوة إقامة المسابقات التفاعلية للجماهير ضمن إطار حرص اللجنة المنظمة العليا على التحفيز الجماهيري.

ولاقت الخطوة تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير خلال الجولة الرابعة التي اختتمت يوم أمس الأول، ومن المؤمل أن تشهد الجولات المقبلة المزيد من الفعاليات والمسابقات التفاعلية للجماهير مع فرصة الحصول على الجوائز القيمة.

فوز مهم

قال قائد فريق نادي الحالة الأول لكرة القدم الحارس حمد الدوسري “أعتقد أن ما حققناه يعتبر فوزا مهما في مشوار الفريق بمسابقة الدوري، خصوصا قبل فترة التوقف التي تستمر قرابة الشهر. وبالعودة للمباراة لم نقدم المستوى المطلوب في شوط المباراة الأول، وفي الشوط الثاني حاولنا استغلال تقدم البديع واستثمار المساحات في خط الظهر، ونجح الفريق في تتويج ذلك وتسجيل هدف الفوز الذي أهدى الفريق أول 3 نقاط بالمسابقة، فالفريق يتطلع للأفضل في المباريات المقبلة”.

هذا حال المستديرة

قال لاعب فريق نادي البديع الأول لكرة القدم جاسم راشد الدوسري “الحمد لله على كل حال، وهذا حال الكرة، ونبارك لفريق الحالة على الفوز. فالحظ يعاندنا دائما وبصراحة الفريق بحاجة للتسجيل، ولكن الكرة تدير وجهها عن الفريق حتى الآن، ولكن نأمل أن نقدم مستوى مغايرا بعد انتهاء فترة التوقف، التي سنستفيد منها لتصحيح الأخطاء للعودة مجددا، ونتطلع أن تكون المباراة المقبلة فأل خير على الفريق”.

تعادل بطعم الخسارة

قال لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم جاسم خليف “بداية أوجه شكري للجمهور الذي حضر في أرضية الملعب لمؤازرة الفريق، فقد كنا متقدمين بالنتيجة وفقدنا التركيز، إلا أن المنامة عادل النتيجة وتقاسمنا معه نقاط المواجهة التي أعتبرها تعادلا بطعم الخسارة، ولكن الحمد لله على ذلك، فالفريق في الصدارة بعد 4 مباريات وبـ8 نقاط. سنستعد بشكل جيد في فترة التوقف وسنسعى للتصحيح، ونتطلع للظهور بالصورة الجيدة في الفترة المقبلة”.

نقطة أفضل من الهزيمة

قال لاعب فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم محمد عادل “نقطة أفضل من الخسار، خصوصا من أمام المتصدر. الفريق أضاع فرصا محققة في هذه المواجهة، وكنا الأجدر في المباراة. ومشكلتنا الثلث الأخير ودفاعنا في تحسن، فالأخطاء كانت بسيطة وليست كما في المباراة الأولى أمام الرفاع، ونطمح أن يكون المقبل أفضل”.

الرفاع قادم بقوة

قال لاعب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم جهاد الباعور “نادي الرفاع من الأندية الكبيرة، ودائما من ينافس على لقب المسابقة رغم أنه ابتعد في السنوات الأخيرة عن تحقيقه، إلا أن الفريق عائد بقوة. فقد خضنا المباراة الماضية من دون تركيز. وفي هذه المباراة، سعى الفريق للتعويض ونجح في تحقيق ذلك بسبب إصرار اللاعبين على تحقيق النتيجة و “التكتيك” الذي رسمه المدرب لهذه المواجهة”.

نتطلع للتعويض

قال مدرب فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم المدرب السوري هيثم جطل “قدما شوطا جيدا ولدينا ظروف صعبة لا أستطيع التحدث عنها الآن. كرة القدم تعتمد على الأخطاء، فريق الرفاع فريق جيد جيدا ولديه عناصر جيدة، والأخطاء أمامه كلفتنا الكثير. في النهاية الرفاع سجل ولم نسجل. النتيجة كبيرة ولكن لا تعكس واقع العمل الذي صار في المباراة. مبروك للرفاع ونتطلع للتعويض في المباراة المقبلة”.

خدمة “الواتسآب”

تواصل اللجنة الإعلامية استقبال طلبات الاشتراك في خدمة تطبيق “الواتسآب”، والتي تم تدشينها حديثا؛ لنقل أخبار دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، إضافة إلى الأنشطة المختلفة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتدعو اللجنة الإعلامية جميع الراغبين في الاشتراك في الخدمة بحفظ الرقم 32121208 وإرسال كلمة BFA.