+A
A-

مترشح “العكر” العربي لـ “البلاد”: النائب المستقل يعمل دون فرض إملاءات من الآخرين

رأى المرشح النيابي عن الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة (العكر الغربية وسند) علي العربي أن النائب المستقل قادر على العمل دون فرض إملاءات عليه من الآخرين.

وأشار إلى أنه سيركز في برنامجه الانتخابي على عدد من المواضيع المهمة التي تخص المجتمع عموما، كقضايا المعيشة، وقضايا الشباب، والعمل على تحسين الوضع المعيشي للمتقاعدين والمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم.

وقال إن المجلس الحالي بالرغم من احتضانه بعض الكفاءات القادرة على تحمل المسؤولية الوطنية والعمل لمصلحة الوطن والمواطن، إلا أنه يبدو أن البعض لم تكن لديه القدرة على تفعيل ذلك رغم بعض الاجتهادات.

ورأى أنه لم يكن أداء المجلس عموما يلبي طموح الناس خصوصا في المواضيع الحساسة والمؤثرة في الحياة اليومية للمواطن، ويبدو بأن هناك عدم رضا عن أداء المجلس لدى شريحة كبيرة من المجتمع.

وأردف أن ترشحه جاء انطلاقا من الحس الوطني، وتفعيلا للمشاركة في العملية الديمقراطية في مملكة البحرين، خصوصا بعد تراكم خبراته في مجالات متعددة منها الشبابي والرياضي والإعلامي والاجتماعي والوطني، وتسخير كل ذلك لخدمة الوطن والمواطن.

يذكر أن النائب نبيل البلوشي يمثل الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة حاليا. وتبلغ كتلة الدائرة قرابة 10046 ناخبا وفق إحصاءات انتخابات برلمان 2014.

وتمثل الدائرة المناطق والمجمعات الآتية: العكر الغربية (625 و626)، نويدرات (644)، سند (743 و745)، ومدينة عيسى (815).