+A
A-

المحرق يكسب النجمة بهدفين... والحد يتخطى المالكية بذات النتيجة

ظفر المحرق بفوز مستحق على حساب النجمة بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن افتتاح الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وكسب المحرق فوزه الأول في الدوري بعدما تعثر بالتعادل في ظهوره الأول الجولة الثالثة الماضية أمام المنامة، ووصل لـ 4 نقاط من مباراتين.

يدين المحرق بفوزه أمس لنجم الوسط الدولي عبدالله عبدو الذي وقع على هدفي الفوز، في حين تلقى النجمة خسارته الثانية، مكتفيا برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس على الاستاد الوطني، فاز الحد على المالكية بهدفين دون رد سجلهما المحترف التونسي سليم المزليني.

ووصل الحد إلى رصيد 4 نقاط من 3 مباريات، فيما تجمد رصيد المالكية عند 3 نقاط من مباراتين.

أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه سيد جلال محفوظ وسلمان طلاسي، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

مجريات النجمة والمحرق

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، مع أفضلية نسبية للنجمة الذي كان الأكثر إظهارا لرغبته في هز الشباك عبر الضغط الذي شكله على لاعبي المحرق.

وانتظر الجميع حتى الدقيقة (26) من زمن الشوط لأولى الفرص، بعد أن سدد لاعب النجمة علي مدن كرة قوية من خارج المنطقة فشل في إمساكها حارس المحرق عبدالله الذوادي، والذي بدأ المباراة أساسيا بعد غياب الحارس سيد محمد جعفر؛ بسبب إجرائه عملية الزائدة الدودية، قبل أن يتدخل الدفاع ويبعد الخطر عن مرمى الذوادي.

وفي المقابل، فإن فريق المحرق اكتفى بفرصة وحيدة كانت عبر تسديدة لجمال راشد جاءت كرتها بعيدة عن مرمى الحارس سيد شبر علوي (39)، والذي ظل في مرماه دون خطورة تذكر.

الشوط الثاني

تحسن أداء المحرق كثيرا في الشوط الثاني بعد التبديل الذي أجراه المدرب سلمان شريدة بدخول عيسى موسى مكان على مفتاح.

وبعد هجمة مرتدة منظمة، سجل المحرق الهدف الأول بعد عرضية متقنة من عيسى على رأس عبدالله عبدو، الذي أودع الكرة بنجاح في الشباك (62).

وواصل المحرق أفضليته في المقدمة رغم ضغط النجمة بحثا عن التعادل، ليسجل المحرق الهدف الثاني بعدما لعب إسماعيل عبداللطيف كرة عرضية تابعها المتألق عبدالله عبدو مباشرة في مرمى الحارس سيد شبر علوي الذي حاول منع الكرة من معانقة الشباك (73).

أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه فيصل علوي وأحمد جابر، والحكم الرابع وليد محمود.