+A
A-

الحربي والقصبي في عمل مشترك

كشف الفنان إبراهيم الحربي عن عمل تلفزيوني جديد سيجمعه بالفنان السعودي ناصر القصبي خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن تم الاتفاق رسميًّا على البنود النهائية في العقد المبرم بينه وبين الجهة المنتجة، لافتًا إلى أن صنّاع العمل لم يستقروا حتى هذه اللحظة على بقية النجوم المشاركين، من فنانين وفنيين.

الحربي، أبدى تكتمه الشديد عن ملامح دوره في المسلسل -نزولاً عند رغبة صنّاعه- ملمحًا بكلمات قليلة للغاية إلى أن دوره سيكون مختلفًا عما قدمه في أعمال سابقة، خصوصًا أنه سيلتقي بأسماء فنية لم يلتق بها من قبل، وهي تجربة جديدة كليًّا بالنسبة إليه في الدراما التلفزيونية.

على صعيد فني آخر، فرغ الحربي من تصوير مشاهده كافة، في سباعية «عفره ذهب صافي»، من مسلسل «حكايات صغيرة»، الذي يقع في 30 حلقة متصلة ومنفصلة. والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، إنتاج المحامي عادل اليحيى، في حين يتشارك في حكاية «عفره ذهب صافي» كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم هبة الدري وسليمان الياسين وهدى الخطيب وأحلام حسن، وغيرهم من الوجوه الشابة.

وأوضح أن الشخصية التي سيؤديها في المسلسل ذات طابع كوميدي خفيف، معتبرًا أن مشاركته في السباعية ستكون نقلة نوعية في مشواره، لا سيما أنه يخوض تجربته الأولى في هذا النوع من الأعمال، متمنيًّا أن يحظى العمل باستحسان المشاهدين عند عرضه على الشاشة الصغيرة. كما تطرق إلى استعداداته حاليًّا لخوض الماراثون الدرامي في شهر رمضان المقبل، عبر مسلسل جديد، بمعية الفريق ذاته لمسلسل «الخافي أعظم»، الذي حقق أصداء واسعة النطاق في الموسم الماضي، «وهو عمل قوي ويحمل طابعًا دراميًّا مشوقًا»، وفقًا لتعبيره.