+A
A-

الشرقي يواصل الصدارة والمحرق ينقذ نفسه من السقوط الأول

أسدل الستار يوم “الجمعة” الماضي على منافسات الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت إقامة 4 مواجهات “دفعة واحدة”، فيما تم تأجيل لقاء فريقي الرفاع والمالكية بسبب ارتباط الرفاع بالمشاركة في البطولة العربية.

   وقد أسفرت نتائج المباريات، عن فوز النجمة على البديع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل المحرق والمنامة بهدفين لهدفين، فيما حضرت نتيجة التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بين فريقي الرفاع الشرقي والحد، والمواجهة التي جمعت بين فريقي الحالة والشباب.

   بعد انتهاء الجولة، واصل فريق الرفاع الشرقي صدارته برصيد 7 نقاط، وتقدم الشباب للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط، وحل فريق المنامة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والرفاع في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، والمالكية في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، والنجمة في  المركز السادس برصيد 3 نقاط، والمحرق في المركز السابع برصيد نقطة واحدة، والبديع في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، والحد في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة والحالة في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

   نقص الخبرات وإضاعة الفرص

  قال مدرب فريق نادي البديع المدرب الوطني عبدالمنعم صالح الدخيل: “بداية نبارك لفريق النجمة هذا الفوز، وحظا أوفر لفريقنا في المباريات القادمة. الفريق قدم أداء جيدا طيلة الشوط الأول سيطرنا على معظم فتراته، ولكن نقص الخبرة وإضاعة الفرص أثر علينا. وبشكل عام الفريق  نجح في الوصول وخلق الفرص، وهذا بحد ذاته أمر يبعث بالطمأنينه على الفريق، ونتطلع للتعويض في المباريات القادمة.

     3 نقاط الأهم

   قال لاعب فريق النجمة سالم عادل: “نبارك لجماهيرنا ولاعبينا تحقيق هذا الفوز، فكرة القدم فوز وخسارة والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث. فقد بدأنا بداية جيدة وهذا الفوز يدفعنا معنويا نحو المواصلة تحقيق الأفضل في منافسات المسابقة”.

   الحظ عاندنا

   قال لاعب فريق الحالة محمد النعار: “إن الفريق قدم أداء جيدا في جميع المباريات التي خاضها، ولكن الحظ أدار وجهه عن الفريق وعاندنا في تحقيق نتيجة إيجابية في إحدى هاتين المواجهتين. فالفريق يتطلع للظهور بالصورة التي يحقق من خلالها نتائج أفضل تخدم مشواره بالمسابقة”.

   مباراة النجمة أثرت علينا

   قال لاعب فريق الشباب أيمن عبدالأمير: “إن الفريق قدم أداء جيدا في هذه المباراة وبخاصة في شوط المباراة الأول. فالحالة قادم من خسارتين وحاولنا استغلال ذلك في الفترة الأولى من اللقاء. وقد عانى الفريق من الهبوط في المستوى بسبب المجهود القوي الذي قدمه في مباراته  السابقة أمام النجمة. وسنسعى للظهور بالصورة المطلوبة في المباريات القادمة”.

   مباراة كبيرة

   أكد مدرب فريق المنامة محمد الشملان أن لاعبي فريقه قدموا مباراة كبيرة أمام المحرق.

   وأشار الشملان إلى أن فريقه كان الأكثر سيطرة على الكرة خلال مجريات المباراة أمام فريق المحرق القوي والذي يتمتع بشخصية قوية داخل أرضية الملعب.

   وأشار إلى أن لاعبي فريقه تحملوا الكثير من الضغوطات خاصة بعد حالة الطرد والنقص العددي منذ الشوط الأول من زمن المباراة.

   بداية صعبة

   بدوره، قال المحترف الليبي لفريق المحرق محمد صولة إن المباراة كانت صعبة خصوصا أنها بداية مشوار فريقه في الدوري.

   وأشار إلى أن المحرق لعب مبارتين برتم عال أمام النجمة في كأس السوبر وأمام الأهلي السعودي في البطولة العربية، وذلك قبل لقاء المنامة يوم أمس الأول.

   تعادل خاسر

   من جهته، وصف لاعب فريق الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع التعادل السلبي مع الحد بأنه خاسر.

   وأشار عبدالله الهزاع في تصريحه بعد المباراة إلى أن فريقه كان يطمح لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة البداية الممتازة، إلا أنه لم يوفق لذلك.

   إضاعة الفرص

   وأوضح لاعب الحد أحمد بوغمار أن فريقه أضاع عددا من الفرص التي كانت كفيلة بفوز فريقه على الرفاع الشرقي.

   وأشار أحمد بوغمار إلى أن فريقه يلعب بشكل جيد لكن النتائج ليست في صالح، مبينا أن الحد كان الطرف الأفضل خلال أول لقاءين له في الدوري.

   الحسيني يتسلم جائزة نجم الجولة الثانية

   تسلم لاعب فريق الرفاع الشرقي سامي الحسيني جائزة نجم الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

   وسلم المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، اللاعب سامي الحسيني جائزة اللاعب الأفضل في الجولة الثانية، بعد التميز اللافت للحسيني خلال لقاء فريقه مع الرفاع.    وتبلغ المكافأة المخصصة لأفضل لاعب في كل جولة 500 دينار بحريني.

إطلاق خدمة (الواتس آب)

أطلقت اللجنة الإعلامية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، خدمة (الواتس آب) لجميع الراغبين في الاطلاع أولا بأول على أخبار ونتائج الدوري.

ودعت اللجنة الإعلامية الراغبين في الاستفادة من الخدمة والحصول على الأخبار أولا بأول إلى إرسال رسالة عبر تطبيق (الواتس آب) إلى الرقم 32121208 متضمنا كلمة BFA؛ للاشتراك في الخدمة التي تعد من ضمن الخطوات التي أقدمت عليها اللجنة الإعلامية في سبيل مواكبة الدوري بأفضل صورة.