+A
A-

سلمان بن إبراهيم يرحب بالمشاركة التاريخية لمنتخبنا في كأس آسيا

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان محمد غالي أبولغازيف، يوم أمس الأول (الخميس) بالعاصمة بيشكيك وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية لرئيس الاتحاد الاسيوي إلى جمهوررية قيرغزستان.

ورحب رئيس الوزراء القيرغزستاني بالشيخ سلمان بن ابراهيم منوهاً بجهوده في تطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية ومعربا عن تقديره لدعم الاتحاد الآسيوي تطوير اللعبة في البلاد على مختلف الأصعدة.

من جانبه عبر الشيخ سلمان بن ابراهيم عن شكره وتقديره لأبولغازيف على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيداً بالتطور المتنامي لمسيرة كرة القدم في قرغيزستان ومؤكداً حرص الاتحاد الآسيوي على دعم الاتحاد القرغيزي كسائر الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم ان المشاركة التاريخية المقبلة لمنتخب قيرغزستان في نهائيات كأس اسيا للمرة الاولى في تاريخ المسابقة تعد مؤشرا واضحا على تنامي الاهتمام بلعبة كرة القدم في البلاد مبينا أن تلك المشاركة ستشكل دفعة قوية للارتقاء بمنظومة اللعبة في البلاد.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري والهادفة للارتقاء بمنظومة الكرة الآسيوية من مختلف الجوانب، كما تم استعراض تحضيرات إقامة نهائيات كأس اسيا 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره رئيس الاتحاد القيرغزستاني سيميتي سلطانوف، قدم الشيخ سلمان بن إبراهيم هدية تذكارية إلى رئيس وزراء قيرغيزستان عبارة عن الكرة الرسمية لنهائيات كأس اسيا المقبلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.