+A
A-

المحميد: “باس” تفتخر بدعم جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي

ضمن فعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسخته الثامنة، تم تكريم شركة خدمات مطار البحرين (باس) مع باقة الرعاة الرئيسين للجائزة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذيّ لشركة خدمات مطار البحرين (باس) سلمان المحميد: يسعدنا أن نواصل دعمنا لهذه الجائزة، والتي تصب في ذات جهود (باس) للمسؤولية الاجتماعية، خصوصاً إن الشركة تؤكد ضمن استراتيجيتها على أهمية دعم العمل التطوعي ودوره في رفعة مملكة البحرين. مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تكريم شخصياتٍ عربيّة يعطي للجائزة بعداً إقليمياً، ويلفت الأنظار إلى البحرين بوصفها دولة راعية للتنمية المستدامة.

وأضاف المحميد: إن الدعم اللامحدود الذي تحظى به الجائزة من قبل الرئيس الفخريّ لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، ينم عن اهتمام سموه وحرصه على تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة العمل التطوعيّ بمختلف أشكاله. مشيراً إلى أن هذا الاهتمام بالأعمال الخيرية ودعمها هو انعكاس للروح القيادية الشابة التي يتمتع بها سموه.

يذكر أن شركة (باس) قد تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه.

وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي “بيتك”، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.