+A
A-

تعادل سلبي بين البحرين وفوز أول للاتفاق

تعادل فريقا البحرين والبسيتين سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للدور المؤهل لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم.

وعجز الفريقان عن التسجيل طوال شوطي المباراة؛ ليقتسما نقاط المباراة.

وفي مباراة أخرى ضمن ذات المجموعة، فاز الاتفاق على التضامن بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد.

وسجل الهدفين علي عباس وحسين توفيق في الدقيقتين (12) و (37)، وأدار المباراة الحكم فهد السعدون، وعاونه محمد جعفر وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

وبالعودة إلى مباريات البحرين والبسيتين، فإن الأداء في الشوط الأول لم يرتق فنيا إلى المستوى المتوقع، إذ شهدت الحصة الأولى من المباراة ندرة في الفرص المحققة للتهديف، وظل مرمى حارس البحرين حسين حرم وحارس البسيتين يوسف مأمون دون أي خطورة.

وتحسن الأداء قليلا في الشوط الثاني، وخلق الفريقان عددا من الفرص السانحة للتهديف، إذ كانت المحاولة الأولى للبسيتين من ركلة ثابتة سددها عبدالله الدوسري، إلا أن حارس البحرين حرم كان في الموعد والمكان المناسب لإمساك الكرة بنجاح.

وكانت الفرصة الأبرز للبحرين بعدما سدد اللاعب أحمد بلايط كرة قوية من خارج المنطقة، إلا أن العارضة حرمت فريقه من هدف محقق؛ لتنتهي المباراة سلبية.

أدار المباراة الحكم عمار محفوظ، وعاونه عبدالرحمن الدوسري وجاسم حسن، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

وبناء على نتائج أمس، فإن ترتيب المجموعة يشير إلى الآتي:البحرين 7 نقاط، البسيتين 4 نقاط، الاتحاد والاتفاق 3 نقاط، والتضامن أخيرا بدون أي نقطة وخرج من سباق التأهل.