+A
A-

إنتاج جزء جديد من فيلم The Simpsons

بالتأكيد، سيشعر عشاق The Simpsons بفرحة كبيرة، فبعد سنوات طويلة من التكهن، أصبحت النسخة الثانية التي طال انتظارها من فيلم The Simpsons قريبة الصدور.

احتشد عُشاق الفيلم على أبواب دور السينما في العام 2007 لمشاهدة شخصياتهم الكرتونية المحببة التي وصلت إلى شاشة السينما تحت اسم The Simpsons Movie.

الآن، وبعد عقد من عرض النسخة الأولى من الفيلم التي وصلت إيراداته في صندوق التذاكر إلى 500 مليون دولار، أشار مقال نُشر في صحيفة Wall Street Journal الأميركية إلى أن شركة Fox لديها رسمياً فيلم آخر لعائلة سيمبسون جارٍ العمل عليه.

ربما يشغل بالك الآن بعض الأسئلة، مثل ما الذي قالته شركة Fox؟ وما الذي ستدور حوله أحداث الجزء الثاني؟ وأهم ما في الأمر، هل ستتضمن هذه النسخة شخصية “سبايدر بيغ”؟ بالنسبة لهؤلاء الذين لا تُسعفهم ذاكرتهم، تضمن الإصدار الأول من فيلم The Simpsons، تسبب هومر الأب لثلاثة أطفال في تلوث بحيرة بلدة سبرينغفيلد، ما اضطر سكان المدينة إلى العيش في قبة زجاجية عملاقة.

وكان على هومر أن يحاول يائساً استخدام أسلوبه الساحر للتفاوض مع وكالة حماية البيئة، والحكومة الأميركية لوقف تدمير المدينة. فيما لم تكشف شركة Fox عن الخطوط الرئيسية لقصة الفيلم المُنتظر بعد، فضلاً عن عدم التأكيد على إصداره.

إذ تواصل الرئيسة التنفيذية لشركة Fox، ستيسي سنايدر، تطوير خطط إنتاج الأفلام، على الرغم من حالة عدم اليقين التي تخيم على الشركة لاحتمال شراء شركة ديزني لها، حسب صحيفة Mirror البريطانية.

وقد جاء في تقرير صحيفة Wall Street Journal أن “سنايدر قد أكدت على إعادة ترتيب أوراق شركة Fox فيما يتعلق بأفلام الرسوم المتحركة، إذ أحضرت شريكاً جديداً ليحل محل شركة DreamWorks Animation لانتهاء العقد المبرم بينهما بعد أن استحوذت عليها شركة Comcast”.

وأضاف التقرير أن “شركة الإنتاج السينمائي تشارك أستوديو فوكس التلفزيوني في تبني إنتاج فيلم سينمائي لسلسلة الرسوم المتحركة Bob’s Burgers، والجزء الثاني من فيلم The Simpsons الجاري العمل به، وفيلم Family Guy الذي يمزج بين أفلام الرسوم المتحركة والمشاهد الحقيقية، وذلك حسب ما ذكره أشخاص مُطلعون على تلك المشاريع”.