+A
A-

“ديار المحرق” الراعي البلاتيني لمؤتمر المدن الذكية

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها ورعايتها البلاتينية لمؤتمر البحرين للمدن الذكية المستدامة 2018، للسنة الثانية على التوالي تحت رعاية كريمة من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، بتاريخ 4 و5 من شهر سبتمبر الجاري في فندق آرت روتانا بجزر أمواج.

ويستضيف المؤتمر في نسخته الثالثة، نخبةً من الأكاديميين والباحثين والمهنيين والمطورين العقاريين والمستثمرين والجهات التشريعية على المستوى الإقليمي والدولي للتباحث والتشاور بشأن تحديات بناء مدن ذكية مستدامة، وتأكيد أهمية التفكير الإبداعي الجامع لكافة القطاعات من أجل إيجاد حلول مبتكرة وعملية.

وسيشمل المؤتمر هذا العام توزيع عدد من الجوائز المصاحبة، التي تهدف إلى تشجيع المبادرات والمشاريع المتميزة في مجال المدن الذكية المستدامة في القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى مناقشته للعديد من المواضيع المهمة والبارزة ومنها سبل العيش الذكي المستدام، والاقتصاد والتنقل الذكي، إضافة للمبادرات الحكومية، والبيئة الذكية المستدامة، إلى جانب ريادة الأعمال والابتكار في المدن الذكية.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر قائلا “يسعدنا جدًا في شركة ديار المحرق أن نعلن عن تجديد رعايتنا ومشاركتنا في مؤتمر البحرين للمدن الذكية المستدامة 2018. وتأتي هذه الرعاية للعام الثاني على التوالي، من منطلق إيماننا بأهمية الدور الذي يؤديه المؤتمر في تعزيز التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين، والذي يتماشى مع رؤية ديار المحرق وما توليه من عناية خاصة بأهمية المسؤولية الاجتماعية”.