+A
A-

نجوم الفن المصري يتضامنون مع محمد صلاح

تضامن عدد كبير من نجوم الفن المصري مع لعب كرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

ومن بين المتضامنين الفنان محمود العسيلي الذي كتب عبر صفحته الخاصة قائلاً ”وراك يا ابوصلاح في اَي حتة وفي اَي مكان” وأطلق هاشتاغ #ادعم_ صلاح، #ادعم_محمد_صلاح.

وكذلك كتب الممثل أحمد السعدني قائلاً ”طلبات محمد صلاح المفروض تكون بتحصل لكل اللاعبين من غير ما يطلبها حد اصلا يا مدعو منك ليه يا بتوع اتحاد التكيه”.

وهاجم الممثل محمود البزاوي الاتحاد قائلاً ”صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا والمرشح لأفضل لاعب في أوروبا وأوصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيرة، اتحاد الكرة يصفه بـ (المدعو) محمد صلاح ويتهمه بأنه يريد الشهرة على حساب اتحاد الكرة”.

ونشر الممثل عمرو سعد صورة صلاح عبر صفحته الخاصة وكتب قائلاً ”ما قام به محمد صلاح لمصر استثنائي، ليس فقط في مجال كرة القدم، ولكن المخلصين للبلد هم فقط ما سيفهمون قيمته، وسيعرفون أنه يجب عليهم المحافظة عليه وعلى أمثاله، لذلك يجب نتعامل معه على قدر أهميته للبلد”. وأضاف ”أنا ضد أي حملة تشوية ضد هذا الرجل، وكفاية فشل”.