+A
A-

شريدة راضٍ عن أداء المحرق أمام الأهلي السعودي

أكد مدرب المحرق سلمان شريدة أن استغلال الفرص كانت العلامة البارزة للأهلي السعودي خلال مواجهة فريقه، يوم أمس الأول، على الاستاد الوطني، ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال. وكانت المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا أسفرت عن فوز الفريق السعودي بنتيجة (2-0).

وذكر شريدة خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أن الأهل السعودي استثمر بشكل جيد فرصتين سنحتا له وحولهما إلى أهداف، مشيرا إلى أن المشكلة التي واجهت لاعبيه هي إضاعة الفرص على رغم تعددها على مدار شوطي المباراة.

وقال:”من الطبيعي جدا استقبال الأهداف في حالة عدم تسجيلها في شباك الخصم”. ورغم ذلك، فإن شريدة أبدى رضاه عن مستوى فريقه خلال المباراة.

وقال:”راض عما قدمه اللاعبون داخل أرضية الملعب من خلال التزامهم وانضباطهم، وهو الأمر الذي انعكس على شكل اللعب ومجرياته، من حيث وجود الفرص السانحة للتهديف، لكنها في النهاية لم تترجم إلى أهداف”.

واعتبر شريدة المباراة فرصة للتقييم ورفع تقرير للإدارة المحرقاوية فيما يخص ذلك. وأضاف: “كانت بداية إيجابية لنا في الموسم الجديد 2018/‏2019، والجميع شاهد الفريق في النواحي كافة سواء الدفاعية أو الهجومية، وسنقوم برفع تقرير عن أداء

الفترة الماضية بما فيها مباراة الأهلي السعودي”.  وردا على استفسار حول أهمية استقطاب مهاجم يضاف إلى نجم الفريق إسماعيل عبداللطيف، أوضح شريدة في معرض إجابته أنه يعمل وفق الإمكانات والتشكيلة التي يمتلكها في الوقت الحالي، مؤكدا التطلع دائما لوجود أفضل اللاعبين في التشكيلة لأي مدرب يشرف على أي فريق. وتابع: “عملنا وحضرنا الفريق للمباراة من خلال المعطيات المتواجدة، ولله الحمد كان الأداء جيدا من جانب اللاعبين”.  وأكد شريدة أن فريقه سيطوي صفحة مباراة الأهلي، وسيركز على القادم والمتمثل في لقاء كأس السوبر يوم 15 سبتمبر المقبل أمام النجمة، إضافة إلى لقاء الإياب الذي سيجمعه بالأهلي السعودي في جدة يوم 24 سبتمبر المقبل أيضا.