+A
A-

“ألبا” تواصل استعداداتها لتشغيل الخط السادس

استمرت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) تماشيا مع التزامها بتعزيز جاهزية الموظفين لمرحلة تشغيل خط الصهر السادس في تنظيم سلسلة “ورشة عمل استعداد إم جي” من خلال جلسة تدريبية أخرى قدمها نائب الرئيس التنفيذي للشركة علي البقالي.

والورشة الإستراتيجية عبارة عن مبادرة تهدف إلى تعزيز وتضافر الجهود بين الموظفين في جميع المستويات، وهي مبنية على السيرة الذاتية للاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردان، حيث تسلط الضوء على مدى الاستعداد الذي يقوم به هذا اللاعب المتميز؛ من أجل تحقيق الأهداف المنشودة. وقال البقالي “إننا في ألبا نؤمن بأن أفضل طريقة للتواصل هي من خلال التواصل المباشر، ولاشك أن ورشة عمل كهذه هي ذات أهمية كبرى، حيث تساهم في تطوير العنصر البشري من خلال التدريب والتوجيه المباشر لموظفينا حتى يتبنوا أسلوب حياة يسعى للنمو والتطور دائماً، الأمر الذي يضمن لنا تحقيق هدفنا بإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019”.

ومنذ بداية العام، تم تنظيم خمس جلسات من ورشة العمل هذه للموظفين في جميع المستويات بالشركة، والتي تضمنت الإدارة التنفيذية، المدراء، الدرجة الإشرافية الثانية والأولى، إلى جانب موظفي الدرجة غير الإشرافية بالشركة.