+A
A-

توبلي يوافق على إعارة موسى لباربار

وافق مجلس إدارة نادي توبلي على إعارة نجم فريقه الأول لكرة اليد أحمد موسى إلى نادي باربار ليمثل صفوفه في الموسم الرياضي 2018 / 2019.

وافق توبلي على إعارة موسى لموسم واحد بعد خطابات متبادلة بين إدارة الناديين، والوصول لاتفاق نهائي بمعية اللاعب حول قيمة الصفقة المالية. ومن المؤمل أن تتم مراسم توقيع العقد الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إن لم تكن الساعات المقبلة، والتي ستشهد انخراط اللاعب في تدريبات باربار تحت قيادة مدربه (الجديد القديم) سيد علي الفلاحي.

وستكون محطة باربار هي الأولى للاعب أحمد موسى الذي تدرج في فئات توبلي، وكان بالموسم الماضي قريب من خوض محطته الاحترافية الأولى من بوابة النادي الأهلي الذي دخل في مفاوضات مع ناديه، ولكن فشلت الصفقة بسبب المطالبات المادية التي جعلت الأصفر يغض النظر عنه.

ويأمل باربار الاستفادة من إمكانات وخدمات موسى في الخطوط الخلفية بجانب قائده النجم الخبير جعفر عبدالقادر ومحمد حبيب مع العناصر الشابة في ظل غياب أحمد المقابي عن منافسات الموسم بداعي الإصابة وافتقاده النجمين علي عبدالقادر ومحمد المقابي اللذين انتقلا لصفوف النادي الأهلي.

إذ تنتظر الفريق هذا الموسم مشاركات عديدة متمثلة في كاش السوبر البحريني المؤهل للسوبر البحريني الإماراتي مع مسابقتي الدوري والكأس، وتواجده في البطولة الآسيوية للأندية (أبطال الدوري) مع احتمالية تواجده في بطولة الخليج للأندية.