+A
A-

“تآزر” تتعاقد مع “إنفيتا” لإدارة مطالبات التأمين

 قامت شركة تآزر، بالاستثمار في شركة إنفيتا لإدارة مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات. تعد شركة انفيتا لإدارة المطالبات واحدة من أحدث مشاريع شركة انفيتا لخدمات الإسناد الخارجي، التي تم تشكيلها لتلبية الكفاءة المطلوبة في التعامل مع مطالبات التأمين على المركبات، باستخدام أحدث حلول تكنولوجيا التأمين (InsureTech).

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة تآزر، يحيى نورالدين: “إن استثمار تآزر في انفيتا لإدارة مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات سيعزز من تفعيل تجربة العملاء، وخلق حداثة تكنولوجية نوعية ليتم توظيفها في عملية مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات”.

“من خلال تجربتنا، يمكن للعملاء الآن تقديم مطالبات التعويض عبر الإنترنت، أو الهاتف، أو عن طريق زيارة فرع انفيتا في مجمع السيف - مدينة عيسى”.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة إنفيتا لإدارة المطالبات راهول بهالا: “إننا ومن خلال انفيتا نواصل البحث عن مجالات جديدة؛ لمساعدة عملائنا في تحسين خدماتهم من خلال تشغيل أحدث التقنيات، وذلك جزءا من خدماتنا في مجال عملية الإسناد الخارجي، حيث قمنا بمناقشة الفكرة مع بعض الشركات التي تعمل في قطاع التأمين وتلقينا ردودا إيجابية تمثل الحاجة إلى إنشاء مثل هذا النوع من الشركات”.

وأضاف بهالا: “لقد ساهم الطلب المتزايد على تحسين عملية المطالبات من جانب شركات التأمين والوسطاء التي ترغب في التحكم بشكل أكبر في عملية المطالبات والتحكم في تكاليف الخسارة الإجمالية وجمع البيانات، إضافة إلى الوصول إلى معلومات إدارية دقيقة في دخول انفيتا هذا السوق، وذلك باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والموارد المتطورة”.

وقال “نحن على ثقة تامة بأننا نملك المشروع الأول من نوعه في سوق إدارة مطالبات التأمين وأول منتج في تكنولوجيا التأمين (InsureTech)”.

شركة تآزر هي شركة مساهمة بحرينية مقفلة تأسست وفقا لقوانين مملكة البحرين ومرخصة وخاضعة لنظام مصرف البحرين المركزي برأس مال صادر ومدفوع قدره 58 مليون دولار. وتقدم تآزر منتجات التكافل العائلي والعامة للأفراد والشركات. كما تتوافق جميع منتجات تآزر بمبادئ الشريعة الإسلامية، وهي تحت إشراف هيئة تآزر للرقابة الشرعية.

وشركة انفيتا البحرين، هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبنك البحرين والكويت، تم  تأسيسها في العام 2006 كمزود لخدمة العملاء، وتوسعت خدمات انفيتا لاحقا لتشمل تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والتدريب.