+A
A-

“الأحلام” يُحلّق للدور الثاني في بطولة الوطن

أسدَلتْ بطولة الوطن المقامة على ملاعب نادي سماهيج الستار معلنةً ختام مباريات الدور الأول، بعد تأهل فريقي الأحلام برصيد 6 نقاط متصدراً بعدد الأهداف ومركز سماهيج الإسلامي برصيد 6 نقاط، وذلك على حساب فريقي مصاعد أطلس ومركز شباب عراد “ب” مساء الاثنين الموافق 14 أغسطس 2018م.

إذ التقى في المباراة الأولى، فريقا الأحلام ومصاعد أطلس وانتهت بهدف وحيد أحرزه اللاعب المتألق جسام عنان في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول لصالح الأحلام.

امتلك الأحلام زمام اللعب والسيطرة الواضحة، لوجود لاعبين متميزين في الفريق أمثال سيد حسن عيسى “حمامة” وجسام صالح عنان.

فيما عاد مصاعد أطلس بقوة في الشوط الثاني، واستمر في الضغط الهجومي طيلة الشوط بغية معادلة النتيجة. حيث نُفذت العديد من التسديدات من جانب فريق أطلس عن طريق مهدي عبدالنبي ومصطفى غلوم وأحمد عيسى، وكانت آخرها لحسين حبيل في الدقائق الأخيرة استقرت في أحضان الحارس مصطفى يعقوب لتنتهي المباراة بهدف لصالح الأحلام. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مصطفى عيسى يعقوب من فريق الأحلام.

“مركز سماهيج” يعبر مطار “عراد”

ودخل فريق مركز شباب عراد “ب” بصورة على عكس المتوقع في بداية الشوط الأول من المباراة التي جمعته بمركز سماهيج الإسلامي وانتهت بخمسة أهداف لصالح المركز دون رد.

حيث كان عراد مصراً على إيقاف النزعة الهجومية للمركز الإسلامي، وبدأ محاولاته في الوصول لمرمى المركز، إلا أن مركز سماهيج الإسلامي عاد بخبرته وافتتح أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17 هازاً شباك عراد بهدف أحرزه اللاعب محمود عيسى.

أما الشوط الثاني، فسجل المركز أهدافه الأربعة بواسطة عباس إبراهيم “هدفين” وهدف لكل من شاكر عبدالله وموسى جعفر، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل لاشيء. حصل على جائزة أفضل لاعب شاكر عبدالله من فريق مركز سماهيج الإسلامي. أدار اللقاءين الحكم يوسف الوزير وراقب المباريات أعضاء اللجنة المنظمة حسين المقابي وعلي ناصر ومحمد السلم والميقاتي محمد ناصر.

الدور الثاني

يلعب مساء اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 ضمن لقاء الدور الثاني “دور الثمانية” عند الساعة 8:00 في المباراة الأولى فريق الوسطى ومركز سماهيج الإسلامي، وتجمع المباراة الثانية فريقي الأحلام والنسيم.