+A
A-

البدء بمشروع الصرف الصحي في مجمع 901 بالحنينية

 صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أسماء مراد أن الوزارة باشرت أعمال إنشاء مشروع شبكة الصرف الصحي في مجمع 901 بمنطقة الحنينية بالمحافظة الجنوبية، والذي يهدف لتوصيل 130عقاراً بخدمة الصرف الصحي.

وتشمل أعمال مشروع انشاء شبكة الصرف الصحي في مجمع 901 بالحنينية تمديد 1295 متراً من الخطوط الرئيسة وتمديد 1680 متراً من الخطوط الفرعية، وبناء 180 غرفة تفتيش، ومحطة رفع واحدة.

وتمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات بقيمة 363.926 دينارا (ثلاثمائة وثلاث وستون الفاً وتسعمائة وست وعشرون ديناراً).

وقالت أسماء مراد “تعد منطقة الحنينية التي يقام عليها مشروع الصرف الصحي إحدى المناطق الحديثة حيث شهدت مؤخراً اكتمال إنشاء المشروع الاسكاني على مساحة 15.32 هكتار، وتعكف وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على تغطية جميع العقارات الموجودة في هذه المنطقة بخدمة الصرف الصحي من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة لتواكب نظيراتها في المنطقة وفقاً لأعلى المعايير”.

وتهيب وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر اثناء تنفيذ اعمال المشروع وضرورة التقيد بالعلامات الارشادية والتحويلات المرورية حفاظاً على سلامتهم.