+A
A-

باربار يفاجئ بوري في دورينا

نجح فريق نادي باربار في تخطي نادي بوري بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس الأول على استاد نادي اتحاد الريف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم (#دورينا)، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

شوط المباراة الأول جاء متكافئا بين الطرفين، وكان الأمر الأبرز فيه التقدم المبكر لباربار في النتيجة عبر اللاعب محمود علي، والذي وضع فريقه في المقدمة وصولا للدقيقة 11 بهدف السبق.

وفيما عدا ذلك، فإن التكافؤ ساد المجريات دون ترجمة إلى هز الشباك مرة أخرى.

وفي الحصة الثانية من اللقاء، بلغت الإثارة ذروتها، بعد أن تمكن نادي بوري من تسجيل هدف التعادل وصولا للدقيقة (70) وذلك عبر اللاعب سيد مهدي محمد.

دخل الفريقان في حال سجال متبادلة، قبل أن يخطف محمد عبدالنبي هدف الفوز لباربار قبل 6 دقائق من نهاية المباراة (84)، وسط فرحة كبيرة لأفراد فريقه والجمهور.

لم يتمكن بوري من تحقيق التعادل رغم الدقائق المتبقية، لتنتهي المواجهة باربارية.

وصل باربار إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد بوري عند 12 نقطة.

وظفر فريق نادي العكر بفوز ثمين على حساب فريق مركز شباب الشاخورة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، ليرفع العكر رصيده إلى ست نقاط، بينما بقي الشاخورة من دون رصيد في ذيل الترتيب.

لقاء مهم بين سافرة والسهلة الشمالية

تفتتح اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة بلقاءين ضمن منافسات المجموعة الأولى، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا مركز شباب سافرة ومركز شباب السهلة الشمالية.

سافرة يمتلك عشر نقاط جمعها من خمس مباريات، فاز في ثلاث وخسر في واحدة وتعادل في واحدة، وهي في الجولة الخامسة أمام مركز شباب صدد بهدف لمثله وذلك في الدقيقة قبل الأخيرة من انتهاء المباراة.

بينما يتصدر فريق مركز شباب السهلة الشمالية فرق المجموعة الأولى برصيد ثلاث عشرة نقطة من خمس مباريات أيضا وتمكن من الفوز في أربع مباريات وتعادل في واحدة، ويدخل السهلة الشمالية المباراة بعد أن تغلب في الجولة الماضية على فريق مركز شباب كرزكان بجدارة وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليثبت أنه أحد الفرق القوية المرشحة للمنافسة على درع الدوري.

مقابة وصدد

وفي المباراة الثانية التي ستقام اليوم على استاد نادي اتحاد الريف أيضا ضمن المجموعة الأولى سيلعب فريق نادي مقابة مع فريق مركز شباب صدد. ويمتلك مقابة ثلاث نقاط فقط في المركز السابع قبل الأخير، بينما يحتل فريق مركز شباب صدد المركز الخامس بسبع نقاط، ويهدف إلى التأهل إلى مسابقة الكأس قبل خوض مباراته الأخيرة في الجولة المقبلة ضد مركز شباب أبوقوة في السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.