+A
A-

الرفاع يواجه مولودية الجزائر بطموح الخطوة الأولى

يخوض ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الرفاع عند 8 من مساء اليوم مباراة أمام فريق مولودية الجزائر على الاستاد الوطني، ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال.

واختتم الرفاع التحضيرات للمباراة بخوضه المران الأخير أمس على ملعب المباراة، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور.

وكان الرفاع قد دخل معسكرا داخليا بفندق “سويس بلهوتيل”، كما خاض يوم أمس الأول حصة تدريبية على الاستاد الوطني بعد نقل التدريبات إليه.

وتتمثل أهمية المباراة في كونها خطوة نحو الوصول إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، خصوصا وأن الرفاع سيحل ضيفا على الجزائريين يوم 28 سبتمبر المقبل، وهو اللقاء الذي سيحسم هوية المتأهل.

تعتبر مواجهة اليوم الأولى للرفاع بثوبه الفني الجديد تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور، والذي استقطب العديد من الصفقات المحلية، إضافة إلى محترفين، حيث تعد مباراة اليوم الرسمية الأولى لـ “السماوي” للموسم الجديد 2018/2019.

تدريب الجزائريين.

من جهة أخرى، خاض فريق مولودية الجزائر مرانه الثاني والأخير أمس، وذلك على المباراة، بعد أن خاض أمس الأول تدريبه الأول على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، خصوصا وأنه وصل الإثنين للبحرين، وأقام في فندق الشيراتون بالعاصمة (المنامة).

الاجتماع الفني

وعقد الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة أمس (الأربعاء) بمقر اتحاد الكرة في الرفاع، بحضور مراقب المباراة الكويتي عباس دشتي، ومقيم الحكام الإماراتي سعيد الحوطي، والمنسق المحلي العام للمباراة محمد حسين.

ومثل الرفاع في الاجتماع مدير الفريق محمد حسان، ومساعد مدير الفريق مصباح الكعبي، والمنسق الإعلامي أحمد جعفر.

وسيلعب الرفاع باللون السماوي المعتاد، فيما الفريق الجزائري باللون الأبيض.

المؤتمر الصحافي

وعقد مساء أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وذلك في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني. وأكد مدرب الرفاع علي عاشور جاهزية الفريق للمباراة اليوم، مشيرا إلى أن الفريق الجزائري قوي، و”السماوي” سيسعى للظهور الإيجابي في المباراة.

طاقم التحكيم

يتكون الطاقم التحكيمي للمباراة من حكم الساحة السعودي شكري الحنفوش، ويعاونه مواطناه فهد العمري وعبدالرحيم الشمري، والحكم الرابع السعودي عبدالرحمن السلطان.

الدخول مجاني

بتوجيهات من نائب رئيس نادي الرفاع ورئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، قررت إدارة نادي الرفاع فتح أبواب مدرجات الاستاد الوطني مجانا للجماهير، وسيكون جلوس الجماهير الرفاعية يسار المنصة الرئيسة.