+A
A-

“جيبك” تستضيف وفدا عماليا من “سابتكو”

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مؤخراً وفد اللجنة العمالية المشتركة للشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) برئاسة صلاح العباد.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، ونقابة عمال جيبك، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، والمسؤولين بالشركة.

ورحب مدير عام التصنيع ياسر العباسي، بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات رئيس الشركة عبدرالرحمن جواهري، معتبراً أن زيارتهم لبلدهم الثاني مملكة البحرين ستخدم الروابط القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على أهمية تبادل ثقافة ومفهوم العمل النقابي بين الاتحادات واللجان المختلفة من أجل الصالح العام للعمال والشركات أو المؤسسات في كافة المجالات.

وبهذه المناسبة، أكد جواهري على أن زيارة وفد اللجنة العمالية المشتركة للشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) لمملكة البحرين ستكون فرصة مواتية للالتقاء بقياديي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، وتبادل وجهات النظر معهم في إمكانية تعزيز العلاقات الثنائية والاستفادة من الخبرات المتاحة لدى الطرفين. وشدد على أهمية استمرار مثل هذا التواصل والتنسيق بين الاتحادات العمالية الخليجية لما لذلك من تأثير كبير في دعم كافة الجهود الهادفة إلى تحسين مستوى العمال في دول مجلس التعاون الخليجي والمحافظة على حقوقهم.