+A
A-

تخفيضات مذهلة لأصحاب سيارات لاند روﭬر

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في مملكة البحرين، عن إطلاق أحدث مبادراتها لخدمات ما بعد البيع، والمخصصة حصريًا لسيارات لاند روﭬر التي يزيد عمرها عن 4 أعوام.

تقدم الحملة الجديدة لخدمات ما بعد البيع من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، تخفيضات مذهلة وخدمات مجانية للعملاء الذين يمتلكون سيارات لاند روﭬر يزيد عمرها عن 4 أعوام، وذلك ضمن مساعي الشركة لمكافأتهم ومنحهم راحة بال مطلقة. وسيتمكن العملاء المستفيدين من صيانة مركباتهم بإشراف فنيين مختصين من لاند روﭬر، واستخدام قطع غيار أصلية لسياراتهم بأسعار تنافسية، إضافة لحصولهم على ضمان عامين كاملين على القطع المستخدمة. وستتيح المبادرة للعملاء الحصول على موعد للخدمة خلال 24 ساعة فقط من تقديم الطلب، وذلك يعكس كفاءتها العالية في خدمتهم على أكمل وجه. كما سيحظى المستفيدين من هذه المبادرة بفحص مجاني لسلامة مركباتهم، وتوفير الخدمات اللازمة بناءً على نتائج الفحص، حيث سيتم احتساب تكاليف الصيانة وفقًا للأسعار الخاصة التي تقدمها الحملة.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، ستيفن لاي، قائلًا: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نطلق الحملة الحصرية المخصصة لسيارات لاند روﭬر التي يزيد عمرها عن 4 أعوام”.