+A
A-

هل تتكرر صورة تيسير محسن بقميص الأهلي مجدد؟!

قبل 3 سنوات وفي شهر أغسطس أيضًا، وقعت إدارة النادي الأهلي مع حارس كرة اليد تيسير محسن؛ ليمثل صفوف الفريق الأول، ولكن هذا الأمر لم يدم إلا أياما قليلة فقط؛ ليتم فض العلاقة بين الطرفين بحجة وجود عقد يربط باربار بالحارس نفسه.

الآن وبعد 3 سنوات، تبدوا الأمور سانحة للأهلي الساعي لتعزيز مركز الحراسة لأن يعيد الكرّة، وذلك بالتعاقد مع تيسير الذي يمتلك بطاقة استغنائه وحرية الانتقال لأي نادٍ يريده من دون أن يكون هناك طرف ثالث كما حدث سابقًا.

تيسير انتهى عقد ارتباطه بنادي أم الحصم، وحتى كتابة هذه السطور لا توجد أي مستجدات بشأن المفاوضات المتجمدة منذ شهر رمضان الفائت، والحارس مع الشهر الجاري سيكون على أتم الاستعداد للعودة إلى الملاعب بصحته البدنية واللياقية، ولديه أكثر من 4 عروض حتى الآن.

موقف الأهلي قبل 3 سنوات واتجاهه نحو تيسير لم يكن وليد صدفة، بل عن معرفة وإدراك كبيرين عن قيمة وحجم الحارس الذي يمتلك جميع الإمكانات والقدرات التي تؤهله لأن يرتدي قميص الأصفر ويذود عن مرماه وهذا ما جعله يفكر فيه آنذاك، وقد تكون الفكرة لازالت سارية في أذهان القائمين على الفريق، الذين لن يهدأ لهم بال حتى رؤية خطوط فريقهم مكتملة ومدججة بأفضل وأبرز العناصر الموجودة في الساحة.

الأهلي أعلن راية التحدي والجهوزية للمنافسة على الألقاب المحلية قبل أن تنطلق شارة البداية، بثلاثة تعاقدات بارزة أحدثها خلال 10 أيام فقط بعدما تعاقد مع نجمي منتخبنا الوطني ونادي باربار علي عبدالقادر ومحمد حبيب إضافة لفيصل محمد، وقد يكون في طريقه لإحداث صفقة أخرى قوية لسد أحد شواغره، وهو بذلك ضرب عصفورين بحجر واحدة، إذ عزز صفوفه بالشكل الأمثل من جهة وكسر أضلاع أحد منافسيه وهو باربار الذي خطف منه لاعبان وقد يكون الثالث في الطريق!

الأهلي يمتلك حارسين هما الخبير صلاح عبدالجليل والشاب عبدالله رضي، فيما سيفتقد حارسه الشاب الآخر علي غسان لإجرائه عملية “الرباط الصليبي”، وقد يكون الحارس المكمل لهذه الأضلاع هو تيسير محسن.. فهل تتكرر صورته بقميص الأهلي مجددا؟!