+A
A-

استحداث 6 مجالات بجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي

الاحتفال بجائزة سموه في اليوم العالمي للمسنين

الإعلان عن الفائزين 20 سبتمبر المقبل

 

 برعاية كريمة من محافظ الجنوبية والرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، تم إطلاق جائزة العمل الخيري وفاءً لأهل العطاء 2018، وفتح باب الترشح للجائزة في الفترة من 10 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2018.

وأعلنت اللجنة المنظمة للجائزة عن الاحتفال بجائزة سموه في الأول من أكتوبر المصادف لليوم العالمي للمسنين.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن فتح باب الترشح لنيل الجائزة في 6 مجالات هي: أفضل مشروع خيري لخدمة المسن، وأفضل مبادرة خيرية اجتماعية، وأفضل عمل فني متميز في مجال العمل الخيري، وأفضل عمل فني فوتوغرافي، وأفضل نص أدبي خيري، وأفضل الممارسات والمشاركات في الأعمال الخيرية الإغاثية للدول المنكوبة. 

 وسيفتح باب الترشح على المستوى المحلي وعلى مستوى دول الخليج العربي ودول الوطن العربي، في الفترة من 10 من أغسطس لغاية 10 سبتمبر المقبل.

 وقال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد البنا، في تصريح له، إن الجائزة تحظى باهتمام بالغ من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية وتقام للسنة الخامسة على التوالي. 

وأضاف: تأتي المسابقة على هامش الجائزة، لتعزيز ونشر قيمة العطاء في مجال العمل الخيري لدى فئة الشباب، ونشر ثقافة العمل الخيري على جميع الأصعدة المحلية والدولية والإقليمية، وهذه المسابقة تعتبر مؤشرا مهما لتشجيع الشباب على الانخراط في الأعمال الخيرية في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، ولتكون محطة للتنافس الشريف في المجال الأكثر شرفاً وهو العمل الخيري.

وقال إن الجائزة تميزت هذا العام بفتح باب الترشح للفرق الشبابية العاملة في المجال الخيري للمشاركة في المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في 20 سبتمبر المقبل.

وأشار البنا إلى أن الجائزة تمنح هذا العام لشخصيات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية على المستويات المحلي والإقليمي والدولي الأكثر عطاءً في العمل الخيري، كما سبق أن منحت في نسخها الأربع السابقة.