+A
A-

الرفاع يعسكر الثلاثاء لمولودية الجزائر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع تحضيراته الإعدادية لتدشين الموسم الرياضي الجديد 2018 - 2019، إذ سيلتقي الرفاعيون بفريق مولودية الجزائر ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس العرب للأندية، على استاد البحرين الوطني عند 8 مساء من يوم الخميس المقبل الموافق 9 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الرفاعي معسكرًا داخليًّا يوم الثلاثاء المقبل؛ تمهيدًا لزيادة التحضير والتركيز للمباراة المرتقبة.

ويأتي المعسكر من قبل الإدارة الرفاعية؛ لرفع الجاهزية للفريق خلال المهمة العربية، التي يسعى فيها “السماوي” للظهوربصورة إيجابية قبل لقاء الإياب الحاسم الذي سيقام الشهر المقبل في الجزائر.

ويواصل الرفاع خوض الحصص التدريبية تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور، في حين استعد الفريق لنظيره الجزائري عبر مباريات ودية لعبها ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد، إذ خسر الرفاع من منتخب باكستان الأولمبي (1-0)، وفاز على البديع (4-3) وعلى الاتحاد (2-1).

ويسعى الجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين والمستوى الفني لهم قبل بدء الموسم، خاصة مع تبقي 4 أيام على تدشين السماوي للموسم الجديد عبر المواجهة العربية.

ويتسلح الرفاع في الموسم الجديد بجهازين فني وإداري جديد، علاوة على النشاط الكبير الذي أظهره النادي من خلال التعاقدات المحلية والمحترفين.