+A
A-

VIVA البحرين تطلق “بوابة اليورو” في لندن وفرانكفورت

قامت VIVA البحرين بتوسيع نطاق شبكتها العالمية من خلال اطلاق منافذ جديدة (POPs) في أوروبا عبر كل من لندن وفرانكفورت.

وستلبي VIVA البحرين من خلال نشر هذه الشبكة الطلب المتزايد من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق العالمية الأخرى على خدمات الربط البيني عالية الجودة.

ويأتي استثمار VIVA المستمر في اطلاق منافذ جديدة تلبية لمتطلبات عملائها المتزايدة في البحرين والمنطقة، إضافة إلى الحاجة لتقديم خدمات متنوعة، آمنة ومرنة بتكلفة فعالة، وذات أداء عالٍ لدعم احتياجات أعمالهم.

ومن خلال نشر المنافذ الجديدة في لندن وفرانكفورت، وهما المركزان الأهم والأكثر نشاطا من حيث حركة الإنترنت والربط البيني في أوروبا، سيحصل عملاء VIVA على خدمات الربط البيني المباشر والموثوق من خلال شراكاتها الرئيسة مع مزودي الخدمة الإقليميين والعالميين من المستوى الأول، وسيحظون بتجربة استثنائية من حيث جودة وسرعة انتقال البيانات وعبر أحدث التقنيات المتوفرة عالميا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد “إن توسع الشركة في اطلاق منافذ جديدة في أوروبا يعد إضافة مهمة وإستراتيجية إلى البنية التحتية العالمية لشركة VIVA، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الربط البيني للشركات المرتبطة بالأسواق الأوروبية. وبهذا، سنقوم بتأمين مجموعة شاملة من حلول الشبكات التي نقدمها بأسعار معقولة وتنافسية متاحة لعملائنا الحاليين والمستقبليين في المنطقة؛ لتزويدهم بمستوى عالٍ من الخدمة وجودة الأداء”.

وأضاف الوتيد: “ستواصل VIVA استثماراتها في مناطق أخرى من العالم خلال السنوات المقبلة؛ لنشر وتعزيز البنية التحتية العالمية لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في الأسواق الإقليمية والعالمية”.