+A
A-

بدر ناصر يبدأ حملته الانتخابية لعضوية الاتحاد الدولي لألعاب القوى

علم “البلاد سبورت” من مصدر رسمي عن عزم أمين السر المساعد بالاتحاد البحريني لألعاب القوى بدر ناصر محمد للترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى في الانتخابات التي من المقرر لها أن تجرى بشهر اغسطس من العام المقبل 2019 في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة على هامش بطولة العالم لألعاب القوى.

وكان بدر ناصر قد أكد لـ “البلاد سبورت” قبل عدة أشهر عن تفكيره في الترشح للمنصب الدولي إلا أن ذلك يعتمد على مدى حظوظه في الفوز بالانتخابات، ولم يعلن رسميا حتى الآن عن الترشح للمنصب الدولي.

ووفقا للمصادر فإن بدر ناصر بدأ حملته الانتخابية من خلال جس النبض والتشاور مع بعض الاتحادات الوطنية للحصول على دعمها في الانتخابات القادمة، وذلك عبر سلسلة من التحركات والجولات المكوكية التي قام بها مؤخرا والتي يرمي من خلالها إلى حشد المزيد من الأصوات المؤيدة له في الانتخابات التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية سواء على منصب الرئاسة أو العضوية.

ويتطلع بدر ناصر لأن يكون أول بحريني يتقلد عضوية الاتحاد الدولي لألعاب القوى في ظل عدم ترشح أي شخصية أخرى سابقا لهذا المنصب، حيث يتمتع ناصر بعلاقات جيدة مع عدد من الشخصيات الدولية وممثلي الاتحادات الوطنية كونها خلال فترة عمله خلال السنوات الست الماضية اثناء عمله في اتحاد ألعاب القوى.

يذكر أن اتحاد ألعاب القوى يضم عدة كوادر إدارية من اعضائه تتقلد مناصب خارجية وهم أمين السر راشد البوعينين الذي يتقلد عضوية الاتحاد العربي ورقية الغسرة التي تتقلد عضوية الاتحاد الآسيوي.